جميع المباريات

إعلان

يحدث في العالم.. روبين متخصص ملاعب "شامبيونز" ومزاد دروجبا يسخر من توريس

روبين بقميص هولندا

أرين روبين يسجل لهولندا في شباك منتخب إنجلترا

كتب - هاني عز الدين:

تحفل ملاعب كرة القدم بالعالم بالكثير من الأسرار بشأن نجوم اللعبة الأشهر في العالم مما يؤثر عليهم في الأراضي الخضراء سواء بالسلب أو بالإيجاب.

ويقوم Yallakora.com بسرد عدد من الأحداث أو الأزمات وكذلك الأرقام التي تتعلق بلاعبي كرة القدم العالمية بشكل أسبوعي بتقارير تحمل عنوان "يحدث في العالم".

ونتطرق هذه المرة للحديث عن مقاضاة شركة "فوكس" الشهيرة لشارلي آدم  لاعب وسط ليفربول وتخصص الهولندي أرين روبين لاعب منتخب هولندا وبايرن ميونخ في التسجيل في ملاعب نهائي دوري الأبطال الأوروبي أربعة أهداف في أسبوعين.

مزاد دروجبا يسخر من توريس

ينظم ديديه دروجبا مزاداً خيرياً سنوياً، يعقد الحفل يوم الأحد ويحصل أكبر الفائزين على 15 ألف إسترليني والحصول على حصة تدريبية، يسخر الفائز من فيرناندو توريس لاعب البلوز الذي لم يسجل إلا خمسة أهداف في 14 شهر ويقول: "أهدي الحصة التدريبية لتوريس."، يضحك الحضور ويظل دروجبا مكفهر الوجه لما تسببت فيه الكلمات من إحراج لزميله.

هولويود تقاضي لاعب ليفربول

لاعب وسط ليفربول شارلي آدم يصف التمريرات الطويلة بإنها "كرات هوليود" ويكرر التصريح، تقرر أكبر شركات هوليود لصناعة الأفلام "فوكس" و"يونيفرسال" و"وارنير برزرز" مقاضاته ومطالبته بتعويض قيمته 36 مليون إسترليني للتشهير بدور صناع الأفلام في هوليوود.

روبين متخصص في ملاعب نهائي دوري الأبطال

في 29 فبراير الماضي، انتقادات حادة توجه لأرين روبين بسبب ابتعاده عن مستواه، روبين يسجل هدفين رائعين في شباك إنجلترا بملعب ويمبلي (مستضيف نهائي دوري الأبطال الأوروبي في 2011 و2013) لتفوز الطواحين 3-2 ويعود الهولندي لمستواه، بعد أسبوعين وعلى ملعب إليانز أرينا (مستضيف نهائي دوري أبطال أوروبا 2012) يسجل روبين هدفين في سباعية بايرن في بازل ليتأهل الفريق لربع نهائي دوري الأبطال وما بين الإثنين سجل روبين في شباك هوفنهايم بالدوري.

رقم قياسي لبايرن

بايرن ميونخ يخسر بهدف في الوقت بدل الضائع أمام بازل في ذهاب دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا، والانتقادات تزداد للمدير الفني يوب هاينكس واللاعبين ثم خسارة أخرى في الدوري أمام باير ليفركوزن ثم يخسر ليفركوزن قاهر البافاري بسباعية تاريخية أمام برشلونة، لينتفض بايرن بـ14 هدف في أسبوع بواقع 7 في بازل وقبلهم 7 في هوفنهايم ليصبح أول فريق يفوز بفارق 7 أهداف في لقاء خروج مغلوب بدوري الأبطال الأوروبي منذ تحديث نظام المسابقة في 1992.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg