جميع المباريات

إعلان

رئيس الاتفاق: البراهيم ناكر للجميل وأضاع حقنا

إبراهيم البراهيم

البراهيم هرب من الاتفاق

جدة - ياللاكورة أرابيا:

جدد الاتفاقيون رغبتهم في عبد الرحمن الراشد الذي يشغل منصبه من أكثر من عشرة أعوام رئيساً لمجلس أعضاء الشرف، وتم اختيار عضوي الشرف عدنان المسحل وعبدالرحمن البنعلي لمنصب نائبي رئيس مجلس الشرف في التشكيل الجديد للمجلس الذي سيتم تنظيم الاشتراكات السنوية للقياديين بمليوني ريال للثلاثة مناصب الأولى .

ومن جانب آخر تنتظر إدارة الاتفاق الرد الرسمي من لجنة الاحتراف بالاتحاد السعودي لكرة القدم على الخطاب الذي رفعته للجنة التي تحتج فيه على توقيع لاعب فريقها الأولمبي لكرة القدم إبراهيم البراهيم في كشوفات نادي جوست جابيلا البوسني، وتطالب بإعادة اللاعب، استنادا إلى رأي عدد من المحامين القانونين السعوديين والأجانب.

 وتضمن الخطاب المرسل لاتحاد الكرة، إرفاق بعض المستندات والوثائق والأوراق الرسمية التي تثبت بأن إدارة النادي قدمت للاعب عرضاً احترافياً أكثر من مرة بناء على طلبه وكذلك الرواتب الشهرية التي تسلمها، وبدل السكن لخمس سنوات.

واستغرب رئيس النادي عبد العزيز الدوسري تصرف البراهيم بالتوقيع مع النادي البوسني بدون إبلاغ إدارة ناديه التي حرصت على توفير كل الإمكانيات لإبرازه رياضياً حتى تم ضمه لصفوف المنتخبات السنية.

 وقال: "توقيع البراهيم وراءه لعبة خفية، قد تضيع مستقبل اللاعب، ولا تفيده أبداً، تصرف اللاعب غير إيجابي إطلاقاً وللأسف فإن اللاعب تنكر لناديه، الذي تعب وصرف عليه، وقدم له عرضا احترافيا أكثر من مرة ولم يوافق عليه، حتى فوجئنا بتصرفه، ونحن الآن نطالب بحقوقنا، كما حصل مع اللاعب عبد الله الحافظ الذي اختار الاحتراف في صفوف نادي يونياو ليريا الذي يلعب بدوري الدرجة الأولى البرتغالي، وتمكنا من الحفاظ على حق نادينا من خلال استلام بدل التدريب والبالغ 300 ألف يورو".

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg