جميع المباريات

إعلان

خاص .. طلعت يوسف: الإتحاد السكندرى لم يفاوضنى

طلعت يوسف

طلعت يوسف المدير الفنى السابق للمصرى

كتب – أحمد فوزى ومحمود فهمي:

 

نفى المدير الفنى طلعت يوسف تلقيه أى مفاوضات من جانب مسئولوا نادى الإتحاد السكندرى لتوليه مهمة الفريق الأول خلال الفترة المقبلة.

 

وترك الاسبانى ماكيدا المدير الفنى للاتحاد السكندرى منصبة عقب القرار الذى صدر بايقاف مسابقة الدورى العام لأجل غير مسمى.

 

وقال يوسف فى تصريحات خاصة لـ Yallakora.com : "لم أتلق عل الاطلاق اى مفاوضات لتدريب الاتحاد السكندرى من جانب عفت السادات رئيس النادى الأخضر أو من أى مسئول رسمى  وكل ما تردد عكس ذلك ليس صحيحا".

 

وواصل لاعب الإتحاد السابق " على الرغم من كون نادى الاتحاد السكندرى بيتى الاول والاخير الا ان هناك بعض الامور الشائكة التى يجب مناقشتها من مسؤليه والوقوف على مدى استجابتهم لها ومن ثم ابداء رأيى النهائى فى قبول العرض من عدمه ".

 

وتابع" أملك حاليا أكثر من عرض  لتدريب أندية محلية مع بداية الموسم الجديد وليس من بينهم الاتحاد السكندرى".

 

وتعليقاً على معارضى اقامة الدورة النشيطية قال " على المعارضين ايجاد البدائل قبل اصدار احكامهم النهائية بشأن تلك الدورة التى تعد احد العوامل الاساسية فى اعداد وتجهيز لاعبى الاندية لفرقهم وللمنتخبات الوطنية الثلاث " .

 

واختتم يوسف تصريحاته " اطالب اتحاد الكرة اعادة النظر بشأن مدربى ولاعبى الدرجة الثانية والثالثة لرفع الظلم الواقع عليهم ".

 

الجدير بالذكر أن عدد من لاعبى اندية الدرجة الثانية والثالثة قد اقتحموا مبنى إتحاد الكرة بالجبلاية اعتراضاً منهم على إلغاء الدورى وتجميد أنشطة أنديتهم . 

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg