جميع المباريات

إعلان

دياكيتي يعود أمام الهلال.. ومدرب الأنصار يجّهز لمهاجمة الزعيم

الأنصار

الأنصار يلعب الكل في الكل أمام الهلال

جدة - ياللاكورة أرابيا:

أبدى المدرب التونسي لنادي الأنصار جلال قادري رغبته في اللعب بطريقة متوازنة أمام الهلال في مباراة فريقه يوم"الجمعة" المقبل التي تقام ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين لدوري "زين" السعودي للمحترفين على إستاد الأمير فيصل بن فهد.

 إذ رفض قادري أن ينتهج طريقة دفاعية لمواجهة القوة الهلالية، وذلك في اجتماعه مع اللاعبين خلال التدريبات باليومين الماضية، وطالب من اللاعبين خصوصاً في الوسط والأطراف بخط الدفاع مساندة المهاجمين عند انطلاقة إي هجمة.

وسيعود لتشكيلة الفريق الأنصاري لاعب المحور الإفريقي محمد الأمين دياكيتي بعد تعافيه من الإصابة التي لحقت به قبل أسبوعين، فيما لم يتحدد بعد إمكانية مشاركة المهاجم الغاني إدريس آدمز برغم التحاقه بتدريبات الفريق أمس بعد نهاية برنامجه العلاجي، فيما تأكدت مشاركة المهاجم رائد بركة منذ بداية اللقاء.

وكان التدريب الأساسي للفريق الأنصاري الذي أقيم الأحد بدأ بإشراف مدرب اللياقة البوسني سلفتكش الذي اخضع اللاعبين للجرعات اللياقية سعيا لارتفاع بالمخزون اللياقي إلى المعدل المطلوب والفريق يستعد للمواجهة الأهم له بالدوري التي ستحدد نتيجته بصيص الأمل المتبقي في مصيره من الهبوط، وبعد الجرعات اللياقية عمد المدرب قادري إلى تطبيق بعض الجمل التكتيكية الفنية المتنوعة والتي من المنتظر أن ينتهجها في لقاء الهلال.

 إذ كان التركيز على الكرات العرضية والضغط على حامل الكرة ولعب الكرة في المساحات الضيقة وتضييق الخناق على حامل الكرة ليختتم التدريبات بالمناورة التكتيكية على نصف الملعب والتي شهدت حماساً من اللاعبين الأساسيين والبدلاء.

وكان مدير الفريق بندر الأحمدي قام عقب نهاية التدريبات بتسليم المكافآت المالية التي كانت التزمت بها الإدارة عقب فوز الفيصلي بواقع خمسة آلاف ريال لكل لاعب من لاعبي الأنصار حافزاً تشجيعياً قوياً قبل لقاء الهلال.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

مباشر
أوساسونا

أوساسونا

0 0
برشلونة

برشلونة

19

أوساسونا تسجل.. وجاء الهدف بعد أن أرسل برايان زاراجوزا تمريرة رائعة إلى أنتي بوديمير وأرتقى ولعب الكرة بضربة رأس قوية تهادت إلى داخل الشباك