جميع المباريات

إعلان

فهد بن خالد: أنا أيضًا أتمنى خسارة الشباب

فهد بن خالد

فهد بن خالد يرى القادم أصعب

كتب – محرر ياللاكورة أرابيا:

أكد سمو الأمير فهد بن خالد رئيس النادي الأهلي أن فرحة لاعبيه الكبيرة بالفوز على الاتفاق لا يجب أن تُنسيهم أهمية المباريات المتبقية من دوري زين مشيرًا إلى أنه الفريق لم يحقق شيئا حتى الآن.

ودك الراقي شباك الاتفاق برباعية نظيفة في الجولة ال21 من الدوري أحرزها عماد الحوسني وفيكتور سيموس بواقع هدفين لكل منهما.

وقال ابن خالد بعد المباراة "الفرحة انتهت في غرفة خلع الملابس ولا بد أن نفكر في المباريات القادمة، وفي النهاية الفوز الكبير على الاتفاق لن يعطينا سوى ثلاث نقاط".

وأضاف "القادم أصعب وأتمنى أن يكون أجمل لنا فالمنافسة شرسة مع الشباب المتصدر والمشوار لم يعد به الكثير".

وأفصح رئيس الأهلي عن أنه كان يتوقع الفوز على الاتفاق ولكن ليس بهذه النتيجة الكبيرة خاصة وأن فارس الدهناء فريق قوي على ملعبه لافتًا إلى أنه لا يهتم بعدد الأهداف لأنه يبقى فوزا بثلاث نقاط.

وعن تعادل الهلال -ثالث الدوري- أمام الرائد 1-1 في ذات الجولة وابتعاده عن الأهلي بفارق خمس نقاط، شدد الأمير الشاب على أنه لا يلتفت إلى نتائج الآخرين، مضيفًا "لا نبحث إلا عن الفوز بالمباريات الخمس القادمة لأننا لو فعلنا ذلك سنفوز بالدوري".

وأرسل سمو الأمير تحية خاصة للاعب فريقه محسن العيسي الذي قدم مباراة رائعة وصنع الهدف الثالث لسيموس مؤكدًا أنه مكسب كبير للأهلي وكذلك عقيل بلغيث الذي لعب أساسيا بجوار كامل الموسى في ظل غياب جفين البيشي للإصابة.

وتطرق ابن خالد للحديث عن عودة سيموس للتهديف بعد توقف دام سبع مباريات مشيرًا إلى أن صيام البرازيلي عن التهديف شيء طبيعي في عالم الكرة.

ورفض رئيس الأهلي اعتبار تصريح خالد البلطان رئيس الشباب، والذي قال فيه إنه يتمنى خسارة الراقي، ضمن التصريحات العدائية، مؤكدًا أنه يتمنى هو الآخر سقوط الشباب حتى يفوز الأهلي بالدوري.

وأهدى سمو الأمير الفوز الذي حققه الفريق على الاتفاق إلى صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن عبد الله الرجل الأول في الأهلي مشيرًا إلى أنه كان أول من اتصل به ليهنئه على الفوز خاصة وأن الأخير يبذل الكثير من ماله وجهده لرفعة القلعة الأهلاوية.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg