جميع المباريات

إعلان

ما السبب وراء تعاقد الهلال مع الحارثي؟.. شارك برأيك

سعد الحارثي وهاشيك

العلاقة الطيبة بين هاشيك والحارثي خارج الملعب لم تدفع المدرب لإشراكه في المباريات

كتب – أسامة فاروق:

رغم أن صفقة انتقاله للهلال صاحبها ضجة كبيرة في الأوساط الإعلامية وكذلك بين جموع جماهير الكرة، كون المهاجم صاحب ال28 ربيعًا أحد أبرز لاعبي النصر، وربّما يمثل رمز الفريق الأصفر خلال السنوات الثماني الأخيرة، غير أن الحارثي بعد مرور أكثر من شهرين على مجيئه للزعيم لم يبرهن على استحقاقه لتلك الضجة من الأساس.

الذابح كما يُطلق عليه محبوه لم يظهر مع الفريق الأزرق سوى في مباراة واحدة كانت أمام فريقه السابق النصر ولم تكن مشاركته ذات أهمية إذ أن المباراة كانت منتهية عمليًا، هذا بالإضافة إلى دخوله أمام العملاق الإيطالي يوفنتوس في مهرجان اعتزال محمد الدعيع وهي مباراة ودية لن تصل لأهمية اللقاءات الرسمية مهما بلغ حجم المنافس.

وتفاءل جمهور الزعيم كثيرًا بالحارثي بعدما تألق في أول مران له القلعة الزرقاء مسجلا ثلاثة أهداف في التدريبات خاصة أن الفريق حينها كان في أمس الحاجة لمهاجم صريح لابتعاد الكوري بيونج سو وعيسي المحياني عن المستوى المأمول بالإضافة إلى غياب المغربي يوسف العربي عن النادي لفترة طويلة بسبب كأس الأمم الأفريقية.

وتوقّع الهلاليون النجاح الباهر للحارثي الذي أصرّ على الرحيل عن ناديه والتوقيع للغريم الهلال في ديسمبر الماضي لمدة ستة أشهر مقابل 500 ألف ريال بعدما لم يتوصل لاتفاق مع النصر لتجديد تعاقده، قبل أن يخرج الأمير فيصل بن تركي رئيس النصر ليكشف أن إدارة النادي كانت راغبة في استمرار اللاعب ضمن صفوف الفريق وأنهم قدموا للحارثي عرضا يفوق ما يحصل عليه في  الهلال إلا أنه رفض وصمم على الرحيل للأزرق.

واستمرت الظروف التي مر بها الهلال خلال الشهرين الماضيين تنادي الحارثي في ظل نقص المهاجمين إلا أن اللاعب غاب بشكل غير مبرر في الوقت الذي نال خلاله لاعبون من فريق الشباب بالنادي بعض الفرص مع الفريق الأول.

وفي استفتاء أجراه برنامج كورة على قناة روتانا خليجية الفضائية انقسم جمهور الهلال ما بين من يتوقع تألقه مع الزعيم حال حصوله على فرصة المشاركة بشكل أساسي، وآخر يرى أن صفقة انتقال اللاعب للهلال كانت جماهيرية بالأساس كونها استقطبت لاعبا من صفوف المنافس التقليدي، ولن يستطيع اللاعب فرض نفسه على التشكيل مطلقا إلى أن يرحل إلى أندية من نوعية هجر والرائد على حد قول أحد المشاركين في الاستفتاء.

والسؤال الذي ينبغي الآن طرحه ما هو السبب الذي دفع إدارة الهلال للتعاقد مع الحارثي لفترة قليلة -تؤشر إلى رغبة النادي في الاستفادة منه- طالما لن يلعب خلالها؟

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
الأهلي

الأهلي

2 0
جور ماهيا

جور ماهيا

82

حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر يتابع المباراة من المدرجات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg