جميع المباريات

إعلان

الهلال يخشى من انتفاضة الرائد في صراعه على القمة

فرحة لاعبي الهلال

الهلال يخشى مفاجآت الرائد

كتب – أسامة فاروق:

يدخل الرائد في اختبار صعب عندما يستضيف فريق الهلال على ملعبه بمدينة الملك عبد الله الرياضية ضمن الأسبوع ال21 من دوري زين للمحترفين.

وتعد المباراة فرصة جيدة لفريق المدرب التونسي عمار السويّح للتأكيد على صحوته التي بدأها منذ مباراتين حقق خلالهما الفوز على حساب الاتحاد ثم هجر وأضاف إلى رصيده 6 نقاط صعدت به للمركز ال11 برصيد 18 نقطة.

ودائمًا ما تشهد مباريات الفريقين ندية كبيرة وإثارة لا تتناسب وحجم الفارق بينهما، حيث أن الزعيم غالبًا ما يحسم النتيجة في الشوط الثاني أو خلال الدقائق الأخيرة مثلما حدث في الدور الأول هذا الموسم إذ سجل الكاميروني إيمانا وأحمد الفريدي هدفين للأزرق قبل انتهاء المباراة بـ11 دقيقة فقط.

وتكتسب المباراة أهمية كبيرة لدى الهلال كونها واحدة من بين ست مواجهات أخيرة في الدوري، سوف يكون لها الحق في تنصيب بطل المملكة هذا الموسم.

ويسعى الهلال لمواصلة سباقه المحموم على القمة التي يبتعد بها الشباب بفارق سبع نقط عنه، والأخير لعب مباراة إضافية، بينما يفصل بينهما الأهلي المتأخر عن الصدارة بأربع نقاط قبل مواجهته العصيبة مع الاتفاق على ملعبه ضمن ذات الجولة.

ويغيب عن الهلال الظهير الأيمن سلطان البيشي ومهاجمه يو بيونج سو بداعي الإيقاف، بينما يفتقد الزعيم لجهود عبد العزيز الدوسري وماجد المرشدي للإصابة.

وجاءت عودة محمد نامي، الغائب منذ فترة، في توقيت مناسب تماما ليتسلّم مفاتيح الجبهة اليمنى مجددًا من البيشي المصاب، فيما يعد حسن خيرات أبرز المتراهنين على شغل متوسط الدفاع بجانب القائد أسامة هوساوي.

غياب "سو" فرصة كبيرة للمغربي الدولي يوسف العربي لكي يعود مرة أخرى لموقعه في خط هجوم القلعة الزرقاء، وذلك بعد ساعات قليلة من تصريحات خرجت من فم البلدوزر لم ترق لعشاق الهلال.

فالعربي الذي جاء إلى عملاق العاصمة من الدوري الفرنسي نازعته في الخلد فكرة العودة مرة أخرى للكرة الأوروبية بعد أن شعر بالضيق للجلوس احتياطيًا أمام بيروزي الإيراني في دوري أبطال آسيا.

وقال اللاعب الذي شارك مع أسود الأطلسي في كأس الأمم الأفريقية الأخيرة إنه لم يأت إلى الدوري السعودي حتى يدفن نفسه كاشفًا عن تلقيه بعض العروض الفرنسية للعودة من جديد "لليج آه" التي شهدت انطلاقته بقميص نادي كاين.

في الجهة الأخرى لا يبدو هناك مشكلة في سماء نادي مدينة بريدة، الذي يسعى للاقتراب أكثر من المنطقة الدافئة وسط الجدول ونسيان الويلات التي عاناها جراء صراع الابتعاد عن دوامة الهبوط.

ويبرز في صفوف الفريق هدافه اللامع وليد الجيزاني وعبده حكمي ولاعب الوسط المغربي القدير عصام الراقي بالإضافة إلى الحارس رقم 4 في المنتخب أحمد الكسار.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg