جميع المباريات

إعلان

النصر يسوق منتجات نجومه السابقين .. وماتورانا يرفض راحة المهددين

ماجد عبدالله

ماجد عبدالله احد نجوم النصر السابقين

جدة - ياللاكورة إرابيا:

تعتزم ادارة النصر خلال الفترة المقبلة تسويق منتجات خاصة بنجوم الفريق السابقين يتقدمهم قائد الفريق السابق ماجد عبدالله والثنائي فهد الهريفي ومحيسن الجمعان من خلال المتجر.

وستعمل الادارة بالتنسيق مع اللاعبين السابقين تخصيص زواية لكل لاعب تهتم بمنتجاته وسيكون لكل لاعب نسبه من مبيعاته، وينتظر ان تحظى الخطوة بقبول جماهيري في ظل مايتمتع به الثلاثي من جماهيرية كبيرة، وكان نائب رئيس النصر الامير طلال بن بدر قد اكد ان ماجد عبدالله وفهد الهريفي سيتواجدان في المتجر للقاء الجماهير والتوقيع لهما.

الجدير بالذكر ان متجر النصر والذي تم افتتاحه قبل فترة قصيرة لا يزال يحظى باقبال جماهيري جيد طوال الفترة الماضية.

من جهته اضطر مدرب الفريق الكولمبي ماتورانا يوم السبت لإعادة مباراة فريقه أمام الشباب وشرح الأخطاء التي وقعوا بها خلال اللقاء وعقد اجتماعا فنيا مع اللاعبين استمر أكثر من ساعتين بحضور نائب الرئيس فهد المشيقح.

وبعدها أجرى المدرب تدريبا تكتيكيا اكتفى خلاله الثلاثي أحمد عباس وعمر هوساوي وطلال عسيري بالدوران حول الملعب، ثم وجه اللاعبين البرازيليين واجنر وريتشي لتسديد الكرات الثابتة، وقرر عدم إراحة اللاعبين المهددين بالإيقاف إبراهيم غالب وخالد زيلعي وخالد الغامدي وطلال عسيري ومحمد عيد عن مباراة الهلال في الجولة بعد المقبلة وسيتم إشراكهم في مباراة نجران يوم الخميس المقبل حسب الحاجة الفنية لكل لاعب.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg