جميع المباريات

إعلان

ألونسو: لم أتعمد لمس الكرة بيدي..جماهير الريال تقر بأنه قام بذلك

الونسو

صورة لألونسو من مباراة فريقه أمام ريال بيتيس

إشبيلية،(وكالة الأنباء الأسبانية):

أكد لاعب وسط ريال مدريد الإسباني، تشابي ألونسو، أنه لم يتعمد لمس الكرة بيده في مباراة فريقه أمام ريال بيتيس بالليجا، فيما أقرت جماهير فريقه بأن المدافع تعمد لمس الكرة بذراعه في المباراة التي انتهت بفوز النادي الملكي بنتيجة 2-3.

وقال ألونسو في تصريحات صحفية، نقلتها جريدة (أس) الإسبانية اليوم  الأحد "الكرة لمست يدي، ولكن دون قصد، وهذه كانت أيضا وجهة نظر الحكم".

وكانت مباراة ريال مدريد وبيتيس في الليجا السبت قد شهدت جدلا تحكيميا في مرتين، الأولى مع تشابي ألونسو والثانية مع سرخيو راموس، وكلتاهما كانت بسبب لمس اللاعبين للكرة بأيديهما.

وكانت كرة سرخيو راموس الأكثر إثارة للجدل حيث بدا كما لو أن راموس تعمد صد الكرة بذراعه قبل أن تدخل المرمى.

وعن كرة راموس قال ألونسو أنه لم يشاهد ما حدث بالضبط، مؤكدا في الوقت نفسه أن الوقت الحالي يشهد الحديث "بصورة مبالغ فيها عن التحكيم".

وفي نفس الإتجاه، أقرت جماهير ريال مدريد الإسباني بأن مدافع الفريق، سرخيو راموس، تعمد لمس الكرة بذراعه في نهاية مباراة فريقه أمام ريال بيتيس.

ووافقت نسبة 60% من جماهير ريال مدريد في استطلاع رأي أجرته صحيفة (ماركا) الإسبانية الرياضية بنسختها الالكترونية بمشاركة ستة آلاف قارىء تقريبا، على أن راموس تعمد لمس الكرة بيده لذا فإن ريال بيتيس كان يستحق ركلة جزاء.

يشار إلى أن هناك حرب تصريحات حاليا معلنة وغير معلنة في نفس الوقت تدور على ألسنة مسئولي ولاعبي ريال مدريد وبرشلونة بخصوص دور الحكام في نتائج الفريقين.

يشار إلى أن ريال مدريد يتصدر الدوري حاليا برصيد 70 نقطة وبفارق 13 نقطة كاملة عن برشلونة صاحب المركز الثاني الذي يمكنه إعادة الفارق إلى عشر نقاط اليوم الأحد إذا ما نجح في الفوز على راسينج سانتاندير.

شاهد لقطة تشابي ألونسو

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg