جميع المباريات

إعلان

عشرة آلاف ريال لكل لاعب في الأنصار حال الفوز على الهلال

الأنصار

الأنصار فاز بماراتين في الثلاثة أسابيع الأخيرة

جدة - ياللاكورة أرابيا:

يفتقد الأنصار لجهود ثلاثة من لاعبيه في لقاء الهلال يوم الجمعة المقبل ضمن الجولة ال22من دوري "زين" للمحترفين, وذلك لظرف الإصابة؛ إذ يواصل محترف الفريق الأجنبي العاجي محمد الجاكيتي برنامج علاجه لدى طبيب النادي الأهلي إثر إصابته في لقاء التعاون الماضي في الركبة.

 فيما تأكد غياب لاعب الوسط تركي الثقفي عن اللقاء لتجدد إصابته في المفصل؛ بينما أكدت الفحوصات الطبية حاجة المهاجم الأجنبي الغاني إدريس آدمز للراحة لمدة أسبوعين بعد تعرضه لتمزق في الركبة في لقاء الفيصلي الماضي.

وسيكون المدرب الأنصاري التونسي جلال قادري في موقف صعب لإيجاد العناصر البديلة، كما أنه مطالب بتحقيق نتيجة إيجابية تزيد من حظوظ الفريق في البقاء بين أندية دوري"زين" للمحترفين الموسم المقبل.

من جهة ثانية حفزت الإدارة الأنصارية اللاعبين برصد مكافأة 10 آلاف ريال في حال تخطي الفريق لمباراته أمام الهلال وتحقيق نقاط المباراة الثلاث.

ومن جانبه، اعترف مدير الكرة بالأنصار بندر الأحمدي بصعوبة لقاء فريقه أمام الهلال الجمعة المقبل في الرياض، مشيرا إلى أنهم سيلاقون أحد الفرق المرشحة لتحقيق لقب الدوري.

وأضاف: " مكمن الصعوبة يأتي في أمرين أولهما أنها ستكون أمام حرص الفريق الهلالي على نقاط المباراة الثلاثة، وثاني هذه الأمور أن المباراة ستكون في الرياض وبغض النظر عن الظروف، سوف يقاتل فريقي لتحقيق نتيجة ايجابية، وعموما لانستبق الأحداث، ونتمنى أن نفوز ونحقق نقاط المباراة الثلاث".

وتشهد تدريبات الأنصار حماسا منقطع النظير وحضور كبير من اللاعبين وإدارة النادي.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

مباشر
أوساسونا

أوساسونا

0 0
برشلونة

برشلونة

1

بداية الشوط الأول من مباراة أوساسونا وبرشلونة