جميع المباريات

إعلان

الجزيرة الإماراتي يحول تأخره أمام ناساف الأوزبكي لفوز برباعية

ريكاردو أوليفيرا نجم الجزيرة الإماراتي

أوليفيرا تألق امام ناساف

رويترز:

قلب الجزيرة الاماراتي تأخره بهدفين أمام ناساف الاوزبكي الى فوز بأربعة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الاربعاء ضمن الجولة الاولى من منافسات المجموعة الاولى لدوري ابطال اسيا لكرة القدم.

وتلقت شباك الجزيرة هدفا مبكرا سجله فوزيل موساييف في الدقيقة الثانية من اللقاء الذي كان مقررا اقامته امس الثلاثاء لكنه تأجل بسبب تساقط الثلوج بغزارة مستغلا خطأ للحارس علي خصيف.

وعانى الجزيرة من ارتباك دفاعي كاد ان يكلفه الكثير قبل ان يحرز ناساف هدفا اخر من خطأ ارتكبه مدافع الجزيرة سامي عنبر عند محاولته ابعاد كرة سددها ميرزاكمول كمالوف في الدقيقة 18.

ونجح الجزيرة في الدقيقة التاسعة والثلاثين من تقليص الفارق بهدف سجله جمعة عبد الله بعد تمريرة من الارجنتيني ماتياس دلجادو لينتهي الشوط الاول 2-1 لصالح ناساف.

وفي الشوط الثاني سجل الجزيرة ثلاثة اهداف متتالية الاول عن طريق عبد الله موسى في الدقيقة 68 والثاني سجله البرازيلي باري في الدقيقة 75 ثم اضاف البرازيلي ريكاردو اوليفيرا الهدف الرابع في الدقيقة 88 بعد كرة مشتركة مع زميله باري.

وحصد الجزيرة اول ثلاث نقاط في المجموعة متساويا مع الاستقلال الايراني الذي كان قد تغلب امس على الريان القطري 1-صفر ضمن منافسات المجموعة ذاتها.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg