جميع المباريات

إعلان

الوليد بن بدر يؤكد أن كأس الملك يمثل هدف النصر الأول

الوليد بن بدر

الوليد بن بدر يستهدف كأس الملك

كتب – محرر ياللاكورة أرابيا:

لا يرمي النصر إلى تحقيق الانتصارات في بقية مبارياته بدوري زين هذا الموسم، بقدر ما يسعى إلى الاستعداد لبطولة كأس الملك، وذلك بحسب رؤية الأمير الوليد بن بدر المشرف العام على نشاط الكرة بالنادي.

وقال سمو الأمير لبرنامج في المرمى على فضائية العربية إنه على الرغم من تلك الرؤية، فإن الفريق سيؤدي مبارياته القادمة في دوري زين بكل قوة، مع ترك قرار "تجربة" لاعبين جدد مع الفريق الأول من عدمه في يد الكولومبي فرانشيسكو ماتورانا المدير الفني للفريق الأصفر.

وطالب الوليد بن بدر اللاعبين بأن يساعدونه من خلال أدائهم ومنافستهم على لقب كأس الملك بعدما ساعدهم خلال الفترة الماضية خصوصا في الجوانب الإدارية والمالية.

وافتتح النصر منذ عدة أيام متجرًا لبيع منتجاته ولاقى قبولا واسعا لدى الجمهور الذي أقبل على ارتياده بشكل مكثف.

وأكد المشرف العام على عمق الصلة بين النصر وباقي الأندية في الدوري، ومنها الشباب، الذي أشار إلى علاقته الجيدة مع النصر ككيان، مثله مثل أي ناد آخر داخل المملكة.

ويواجه النصر الفريق الشبابي مساء الخميس ضمن الأسبوع ال21 من دوري زين للمحترفين كأول مباريات الفريقين بعد فترة توقف البطولة.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

ما قبل المباراة
أستون فيلا

أستون فيلا

- -
مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد

2

تشكيل أستون فيلا حراسة المرمى: إيمليانو مارتينيز. خط الدفاع: ماتي كاش، إيزري كونسا، باو توريس، لوكاس ديني. خط الوسط: روس باركلي، يوري تيليمانس، مورجان روجرز. خط الهجوم: جيدن فيلوجين، أولي واتكينز، ليون بايلي.

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg