جميع المباريات

إعلان

الاتفاق يطفيء أنوار الكويت بخماسية

الاتفاق والكويت

سيبستيان تيجالي يحرز ثلاثة أهداف

كتب- محمد محسن باروخا:

استطاع الاتفاق أن يفوز في المباراة التي جمعته  بالكويت الكويتي ضمن إطار مباريات المجموعة الثالثة في الجولة الأولى من بطولة كأس الاتحاد الأسيوي لكرة القدم بخمسة أهداف مقابل هدف.

ولم تكن في الشوط  الأول أيه هجمة خطيرة على مرمى عبد الرحمن الحسينان سوى هجمة يوسف السالم في الدقيقة 45 من زمن الشوط الأول والتي انفرد فيها السالم بكرة سددها إلى يسار الحسينان ولكن الحسينان استطاع أن يخرجها إلى ضربة ركنية أضاعها يحيى الشهر، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي لكلا الفريقين.

وأحرزالهدف الأول للاتفاق في الدقيقة 50 من زمن المباراة  المحترف الأرجنتيني سيبستيان تيجالي من خلال ركلة جزاء أتى بها اللاعب حمد الحمد وسددها تيجالي أرضية على يسار عبد الرحمن الحسينان حارس المرمى الكويتي.

وما لبث الكويت أن يستفيق من صدمته إلا ويسدد تيجالي هدفه الثاني في الزاوية البعيدة على يسار المرمى في الدقيقة 53 من عمر المباراة.

ولكن في الشوط الثاني استعاد وعيه ليضغط على الكويت منذ بداية الشوط حيث أضاع تيجالي هدف مؤكد اصطدم بالعارضة ليهز الشباك دون أن يمسها، ويعود تيجالي لييحقق هدفين في ثلاث دقائق فقط، تلتها العديد من الهجمات والفرص الضائعة التي هددت مرمى الحسينان، حتى أتى السالم بالهدف الثالث بتمريرة حمد الحمد السريعة التي خدعت الحارس عبد الرحمن الحسينان ودخلت لتهز شباكة معلنة عن تقدم الاتفاق بثلاثة أهداف نظيفة في الدقيقة76 من زمن المباراة.

وتلى هدف السالم هدف الثالث لتيجالي، الرابع للاتفاق في هذه المباراة الذي أحرز في الدقيقة 60 بتسديدة هاتريك.

وفي الجانب الأخر لم تكن هناك العديد من الهجمات أيضًا، حيث سدد روجيريو سيلفا لاعب وسط الكويت تسديدة أرضية كادت أن تعبر خط المرمى الاتفاقي ولكن السبيعي تمكن من الإمساك بها قبل أن تهز شباكه في الدقيقة 29 من زمن الشوط الأول والمباراة.

 وأحرز الهدف الرابع الأرجنتيني سيبستيان تيجالي في الدقيقة 60 بعد أن خدع الحارس الكويتي بتسديدة هاتريك ليحرز بها هدفه الثالث في هذه المباراة.

وحاول الكويت الكويتي أن يقلص الفارق بينه وبين الاتفاق من خلال العديد من الهجمات العشواية، حيث قام اللاعب عبد الهادي خميس بإضاعة العديد من الانفرادات بسبب هوجائية التصويب.

وفي أحد الفرص استطاع المحترف البرازيلي روجيريو سيلفا أن يستغل خروج فايز السبيعي من مرماه ليمر بسهولة ويحرز الهدف الأول للكويت في الدقيقة 85 من زمن المباراة.

ولكن أبى أحمد عكاش أن يخرج من المباراة إلا محققا نفس الفارق أربعة أهداف بين الاتفاق والكويت ليحرز الهدف الخامس في الثانية الأخيرة من عمر المباراة لتعقبها صافرة الحكم معلنة عن نهاية الشوط الثاني والمباراة

بهذا الفوز استطاع أن يتصدر الاتفاق مجموعته بفارق الأهداف متحصلا على ثلاث نقاط في رصيده

وأتى العهد اللبناني وصيفا للاتفاق برصيد 3 نقاط بفارق هدفين فقط، حيث فاز العهد اللبناني بخمسة اهداف مقابل ثلاثة للفريق في.بي. من جزر المالديف الذي اتخذ من المركز الثالث مقرا له، ليقبع الكويت في المركز الرابع والأخير ففي مجموعته

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg