جميع المباريات

إعلان

الاتفاق يسعى لاستفاقة جديدة أمام الكويت الكويتي

فريق الاتفاق

الاتفاق يريد محو آثار نتائجه السلبية مؤخرًا

جدة - ياللاكورة أرابيا:

يقص الاتفاق شريط حملته بكأس الاتحاد الآسيوي بمواجهة مضيفه الكويت الكويتي مساء الأربعاء على استاد الكويت في الساعة السادسة والنصف، ضمن منافسات الجولة الأولى للمجموعة الثالثة، والتي تشهد مواجهة أخرى تجمع العهد اللبناني وفي بي المالديفي.

ووصل الاتفاق لهذه المسابقة بعد أن حل في المركز الثالث في دوري "زين" للموسم الماضي، وتأهل للعب أمام الاستقلال الإيراني في الدور التمهيدي لدوري أبطال آسيا وخسر المباراة 3-1 لينتقل للمشاركة في كأس الاتحاد الآسيوي وتعد المشاركة الأولى للفريق الاتفاقي في هذه البطولة.

ويتطلع لاعبو الاتفاق إلى إثبات الوجود ومسح الصورة التي ظهر عليها الفريق في آخر المباريات بدوري زين، وأيضا السعي للفوز بنقاط اللقاء والمنافسة على صدارة المجموعة، برغم صعوبة المهمة أمام الكويت الذي يسعى لتحقيق نتيجة ايجابية.

وسيعمد مدرب الاتفاق الكرواتي برانكو ايفانكوفيتش إلى الزج بالأسماء الأساسية منذ البداية، من أجل خطف هدف مبكر يربك حسابات أصحاب الضيافة، ويبث الاطمئنان في نفوس اللاعبين، مع عدم إغفال إغلاق المناطق الدفاعية أمام مهاجمي الخصم، مع السيطرة على منطقة المناورة وشن الهجمات عن طريق الأطراف.

الاتفاق يملك العديد من اللاعبين المميزين أمثال حارس المرمى فايز السبيعي والمدافع سياف البيشي وثنائي خط الوسط حمد الحمد ويحيى الشهري والمهاجم يوسف السالم إضافة إلى الثلاثي الأجنبي، العماني حسن مظفر، والأرجنتيني سبستيان تيجالي، والبرازيلي كارلوس سانتوس، حيث لم تتحدد مدى مشاركة البرازيلي برونو المصاب.

وفي المقابل، يدرك لاعبو الكويت الكويتي أهمية المباراة وهم يلعبون اللقاء على أرضهم وبين جماهيرهم، وسيسعون للظفر بنقاط اللقاء لتأمين مركز متقدم للفريق منذ وقت مبكر من أجل المنافسة على اللقب بعد أن خسر الفريق نهائي البطولة الموسم الماضي أمام فريق ناساف الأوزبكي.

 والفريق (الأبيض) يحتل حاليا مركز الوصافة في الدوري الكويتي بعد القادسية المتصدر، وقد أقام معسكراً قصيراً في بيروت استعداداً لهذا اللقاء وخاض لقاء واحداً أمام فريق الراسينغ بيروت وانتهى بفوزه بخماسية نظيفة.

 وسيعمد مدرب الفريق الكرواتي دراجان إلى تأمين المناطق الدفاعية قبل البدء بالهجوم على مرمى الضيوف، ومن أبرز اللاعبين حارس المرمى خالد الفضلي والسداسي الدولي فهد عوض ووليد علي وجراح العتيقي وعلي الكندري ويعقوب الطاهر وحسين بابا.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

مباشر
كريستال بالاس

كريستال بالاس

0 1
ليفربول

ليفربول

86

عرضية من كريستال بالاس لكن دفاع ليفربول يتصدى للكرة

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg