جميع المباريات

إعلان

الاتحاد الآسيوي يرفض دخول الشاشات ملعب عبد الله الفيصل.. وهزازي يشارك أمام باختاكور

ياسر القحطاني ونايف هزازي اتحاد وهلال

هزازي جاهز للمشاركة

كتب: أسامة فاروق – جميل عباس

أكد الأردني أيمن هارون مراقب مباراة الاتحاد وباختاكور الأوزبكي عدم سماح الاتحاد الآسيوي بوضع شاشات عملاقة داخل أسوار ملعب الأمير عبد الله الفيصل لكي يتابع الجمهور الاتحادي المباراة عبرها.

وكان الاتحاد الآسيوي قرر معاقبة نادي الاتحاد على خلفية أحداث الشغب في مباراته أمام تشونبوك الكوري بنصف نهائي دوري أبطال آسيا الموسم الماضي وذلك بحرمانه من جماهيره في أول مباراة من دوري الأبطال الموسم الحالي.

وقال ماجد المالكي منسق نادي الاتحاد لمراسل "ياللاكورة أرابيا" إن المسموح به فقط هو وضع الشاشات خارج أسوار الملعب شرط وجود احتياطات أمنية لمنع حدوث احتكاكات أو أشياء من هذا القبيل.

وأعاد المالكي رفض الاتحاد الآسيوي لتواجد الشاشات داخل الملعب إلى رغبة الأخير في التأكد من عدم قدرة الجماهير على الوصول لمدرجات الملعب تنفيذًا لعقوبة الإيقاف الموقعة على ناديهم.

وكشف المالكي أنه تم السماح بمشاركة نايف هزازي مهاجم الفريق في مباراة باختاكور رغم سابق إيقافه لمباراتين، وذلك بعد أن أُبعد اللاعب عن مباراتي القادسية ونجران محليًا.

وأكد منسق الاتحاد للبطولات الآسيوية أن اتفاقًا أُبرم بين الاتحادات المحلية الآسيوية والاتحاد الآسيوي لكرة القدم يقضي بتطبيق إيقاف اللاعب في أي مباراة محلية أو آسيوية وعدم التقيّد بإيقافه آسيويًا.

وكان مهاجم الاتحاد تعرض للطرد خلال مباراة الفريق مع تشونبوك هيونداي موتورزالكوري الجنوبي، بعدما حصل على بطاقة حمراء عقب مرور 11 دقيقة فقط من بداية لقاء العودة والذي انتهى لصالح أصحاب الأرض بهدفين لهدف.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg