جميع المباريات

إعلان

دايان ديوديفيتش: غياب الجماهير الاتحادية أتى في مصلحتنا.. تيمور: نحن جاهزين للمباراة

دايان ديورديفيتش

دايان ديوديفيتش

جدة ـ جميل عباس

أبدى الصربي دايان ديورديفيتش مدرب باختاكور الأزوبكي بأن غياب جماهير الاتحاد عن الحضور للمباراة يعتبر بالأمر الجيد بنسبة لهم مبيناً بأنه قام بالتجهيز للمباراة  منذ شهرين مؤكداً ثقته الكبيرة في لاعبي فريقه على تجاوز الاتحاد في لقاء الثلاثاء وتحقيق النقاط الثلاث و المنافسة للتأهل إلى الأدوار النهائية من مشوار البطولة الآسيوية .

وأشار ديورديفيتش:" بأن فريقه يمتلك مجموعة من اللاعبين الأجانب المتميزين الثلاثة بالإضافة إلى اللاعب الآسيوي من اليابان والذين سوف يشكلون هؤلاء اللاعبين مجموعة قوية من اللاعبين الأولمبيين الذين يتواجدوا في صفوف الفريق" .

وعن الأوضاع التي يعيشها الاتحاد في الوقت الحالي قال الصربي :" لا أعتقد أنها ستؤثر عليه كثيراً في لقائنا مع الاتحاد وذلك لأن الفرق الكبيرة دائماً ما تظهر سريعاً ، كما أن الاتحاد دائماً ما يقدم مستويات فنية متميزة في البطولات الآسيوية" .
 
إلى ذلك فقد تحدث قائد فريق باختاكور اللاعب تيمور جوارييف بأنهم كلاعبين جاهزين للمباراة ورد الخسارة التي مني بها الفريق بآخر مباراة جمعتنا مع الاتحاد والتي خسرناه بأربعة أهداف حيث أننا حضرنا للمباراة من أجل تحقيق الفوز على الاتحاد في أرضه .

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg