جميع المباريات

إعلان

حديد: السعودية أحق من عمان بالصعود.. ونصحت نور بترك الاتحاد

احمد حديد

حديد تألق بجانب كريري في وسط الإتي

كتب – أسامة فاروق:

يرى العماني أحمد حديد لاعب الاتحاد السابق أن منتخب بلاده تأهل للمرحلة النهائية من تصفيات كأس العالم 2014 بضربة حظ وذلك بحسب ما صرّح به لصحيفة الراية اليومية القطرية.

وأجرت "الراية" حوارًا مطولا مع لاعب نادي الجيش القطري فتح فيه النار على الصحافة العمانية والتي اتهمها بأنها لم تساند منتخب بلاده وقللت من إمكانية صعوده للتصفيات النهائية على حساب أستراليا أو السعودية.

وقال حديد للراية "منتخبنا تأهل بضربة حظ خصوصا أن السعودية كانت في المركز الثاني خلف أستراليا المتأهلة بالفعل قبل الجولة الأخيرة، لكن فوز الكانجرو على الأخضر 4-2 ساهم بشكل مباشر في تأهلنا رغم أننا لم نحقق نتائج جيدة فلم نفز سوى بمباراتين وخسرنا مثلهما، وحققنا نقطة واحدة فقط من المباريات التي لعبناها خارج الحدود".

واحتل المنتخب العماني المركز الثاني بنهاية مباريات المجموعة برصيد 8 نقاط، بينما سقطت السعودية للمركز الثالث بفارق نقطتين عن رفاق الحوسني عقب الخسارة المذلة في ملبورن.

واستبعد حديد صعود منتخب بلاده لنهائيات كأس العالم حيث وصفه بالحلقة الأضعف بين المنتخبات المتأهلة للتصفيات النهائية، متمنيًا عدم اصطدام المنتخبات العربية ببعضها البعض في الدور القادم.

ويُجري الاتحاد الآسيوي قرعة الدور الرابع من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2014 في التاسع من مارس الجاري.

وسيتم تقسيم المنتخبات العشرة المتأهلة على مجموعتين، بحيث تضم كل مجموعة خمسة منتخبات، ويتأهل أول فريقين من كل مجموعة مباشرة إلى نهائيات كأس العالم، في حين يلعب كلا المنتخبين الحاصلين على المركز الثالث في المجموعتين على تذكرة الملحق التي سيواجه الفائز بها بطل أوقيانوسيا.

وأكد حديد أنه حزن كثيرًا لإقصاء المنتخب السعودي من التصفيات مؤكدًا أنه كان الأجدر ببطاقة التأهل على حساب عمان التي لعب الحظ دوره في تأهلها.

وفي سياق مختلف، وصف اللاعب ذو ال27 ربيعًا فترة احترافه بنادي الاتحاد بالمتميزة إذ ارتبط خلالها بعلاقة حب مع جماهير الإتي ومسؤوليه الذين يرغبون في عودته مجددًا للفريق بحسب تصريحه للراية.

وعند سؤاله عن لعبه لدور الوسيط في مفاوضات مزعومة بين محمد نور قائد النمور وفريق الجيش القطري، أشار حديد إلى أن نور من أفضل لاعبي الكرة في السعودية والقارة الآسيوية خلال الآونة الأخيرة، إلا أنه نفى علمه بتلك المفاوضات وذلك على الرغم من أنه (حديد) كان يتمنى أن تسمح إدارة نادي الاتحاد لنور بخوض تجربة احتراف من أجل تأمين مستقبله والابتعاد عن الضغوطات في الدوري السعودي بعد أن أصبح مادة دسمة لوسائل الإعلام بالمملكة.

وقال اللاعب، الذي ترك الاتحاد في الصيف الماضي، إنه يرتبط بعلاقة أخوة مع قائد الاتحاد بسبب طيبة قلبه وشخصيته القوية، كاشفًا أن نور تحدث معه حول الأوضاع في دوري قطر، فنصحه بالانتقال إلى الجيش أو أي فريق آخر سواءً داخل قطر أو خارجها حتى يبتعد عن الضغوط الممارسة عليه بالمملكة.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات