جميع المباريات

إعلان

ويجينز: الفوز بسباق فرنسا للدراجات سيكون أفضل استعداد للاولمبياد

ويجينز: الفوز بسباق فرنسا للدراجات سيكون أفضل استع

باريس (رويترز) - يأمل البريطاني برادلي ويجينز في الفوز بسباق فرنسا للدراجات وتحقيق المجد الاولمبي هذا العام.

وسينافس ويجينز في سباق فرنسا أرفع سباقات الدراجات في العالم صيف هذا العام وبعدها سيحاول الفوز بذهبية سباق ضد الساعة في اولمبياد لندن 2012.

وسبق لويجينز الفوز بثلاث ميداليات ذهبية اولمبية وقرر عدم المشاركة في سباق المضمار في لندن للتركيز على سباق الطرق هذا العام.

وتحقيق هدفين كبيرين في فترة قصيرة لن يمثل مشكلة لويجينز الذي فاز بفضية سباق ضد الساعة في بطولة العالم 2011 بعد ايام قليلة من حصوله على المركز الثالث في الترتيب العام لسباق اسبانيا.

وأبلغ ويجينز رويترز في مقابلة قبل انطلاق سباق باريس نيس "/المشاركة في سباق اسبانيا قبل بطولة العالم/ هو افضل استعداد. بالنسبة لسباق ضد الساعة يعد هذا افضل استعداد متى حافظت على لياقتك حيث تصبح في كامل قوتك بعدها بتسعة أيام."

واضاف "ينطبق هذا الامر ايضا على مدى تعافيك بعد المشاركة في سباق فرنسا وعدم الانخراط في الاحتفالات والسهر في باريس بعد انتهاء السباق."

وردا على سؤال عما اذا كان سيترك لنفسه العنان في الاحتفال اذا فاز بسباق فرنسا قال ويجينز "سيكون الامر صعبا بعدها لكن الخطة التي وضعتها لنفسي هي العودة فورا الى بلادي وعدم التحدث مع وسائل الاعلام والتركيز فقط على الاولمبياد وهو ما حرصت عليه سابقا في سباق اسبانيا وبطولة العالم."

واضاف "كل اصحاب الميداليات في بطولة العالم جاءوا من سباق اسبانيا."

وحقق ويجينز متسابق فريق سكاي البالغ من العمر 31 عاما المركز الرابع في الترتيب العام في سباق فرنسا 2009 وانسحب العام الماضي من السباق بعد تعرضه لحادث تصادم تسبب في اصابته بكسر في عظمة الترقوة.

وسينتهي سباق فرنسا في 22 يوليو تموز فيما سيقام سباق ضد الساعة للدراجات على الطرق للرجال في اولمبياد لندن في الاول من اغسطس اب.

من جوليان بريتو

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg