جميع المباريات

إعلان

الاتفاق يضم مظفر و رباعي «الأخضر» لقائمة الكويت

الاتفاق

الاتفاق يبدأ مشوار اسيا

جدة - ياللاكورة إرابيا:

انخرط العماني المحترف في صفوف الاتفاق حسن مظفر في تدريبات في التدريبات تأهبا لمواجهة الكويت الكويتي الأربعاء المقبل في استهلالية مشواره في كأس الاتحاد الآسيوي بعد عودته من المشاركة مع منتخب بلاده في مباراته أمام تايلاند يوم الأربعاء 2-0 في تصفيات كأس العالم 2014، في الوقت الذي شارك لاعبو المنتخب السعودي الأول سياف البيشي، يوسف السالم، يحيى الشهري، وحمد الحمد في التدريبات يوم السبت بعد وصولهم إلى الدمام فجر يوم الجمعة.

وكان التدريب الأخير شهد استمرار غياب جمعان الجمعان، مبارك وجدي، سلطان البرقان لوجودهم في التدريبات العلاجية مع طبيب النادي، في حين أن البرازيلي لازروني دخل لأول مرة في التدريبات الجماعية يوم السبت بعد نهاية البرنامج التأهيلي الخاص به الذي استمر لمدة أسبوعين إثر إصابته عن المشاركة في آخر مباراتين للفريق أمام الاستقلال الإيراني في الملحق الآسيوي وأمام الفتح في المباراة المؤجلة من دوري "زين" السعودي.

وسيواصل الفريق تحضيراته يوم الأحد على أن تغادر البعثة عصر الاثنين بالحافلة إلى دولة الكويت بعد أن تعذر سفر الفريق كمجموعة واحدة بسبب حجوزات الطيران، والمعروف أن الرحلة بالحافلة إلى الكويت لا تستغرق أكثر من أربع ساعات وهي لن تكون مرهقة للاعبين لاسيما إذا علمنا بان المباراة سوف تقام مساء الأربعاء المقبل اى أن الفريق ستكون أمامه فترة 48 ساعة لأخذ القسط المطلوب من الراحة وسيؤدي تدريب واحد في مدينة الكويت مساء الثلاثاء المقبل على الملعب الذي ستقام عليه المباراة.

وكان حارس المرمى مصطفى المعيلو تخلف عن تدريب الخميس الماضي بسبب آلام حادة في الظهر تلقى عليها العلاج المناسب في غرفة العلاج الطبيعي من قبل الدكتور نبيل عبد السلام، إلى ذلك تقرر أن يرافق الفريق الاتفاقي كممثل للمركز الإعلامي بالنادي المنسق العام بموقع الاتفاق الزميل محمد الزيات إذ سيقوم بالتغطية الكاملة لتدريبات الفريق هناك ومتابعة المباراة من موقع الحدث وموافاة الصحف الورقية والمطبوعات الاليكترونية بكل أخبار الفريق وبجانبه المصور توفيق الخاتم.

وعلى صعيد الاستعدادات التي يجرها الفريق الاتفاقي لمواجهة الكويت الكويتي يوم الأربعاء المقبل ينتظر أن يركز مجلس إدارة النادي على النواحي النفسية والمعنوية قبيل السفر يوم الاثنين بحسب مصدر مطلع في "البيت الاتفاقي" الذي شدد على حرص رئيس النادي عبدالعزيز الدوسري على تعزيز اللاعبين الثقة بأنفسهم في الفترة الراهنة خصوصا في ظل تأثرهم من الثلاث خسائر التي تعرضوا لها أمام الهلال في نهائي كأس ولي العهد وأمام الاستقلال الإيراني والفتح.

وفي هذا الصدد قال: "ندرك أهمية أبعاد اللاعبين من أجواء الخسائر إذ إن الإدارة كثفت اجتماعاتها مع اللاعبين لمحاولة مساعدتهم على العودة القوية في الاستحقاقات المحلية والخارجية الهامة التي تنتظر الفريق ونحن نعلم أن لاعبينا يتميزون بثقافتهم الاحترافية وقدرتهم على الخروج من دوامة الخسائر والتأكيد أنهم قادرون على التعامل بالشكل الجيد الذي يتناسب مع أهمية المشاركات المقبلة التي تتطلب مضاعفة الجهود".

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

Advertisement
ما قبل المباراة
هولندا

هولندا

- -
تركيا

تركيا

2

تشكيل تركيا: حارس المرمى: ميرت جودوك. الدفاع: ميرت مولدور، كان أيهان، ساميت أكايدين، عبدالكريم بارداكجي، فيردي كاديوغلو. الوسط: باريش ألبر يلماز، صالح أوزكان، هاكان تشالهان أوغلو، كينان يلديز. الهجوم: أردا جولر.

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن