جميع المباريات

إعلان

الفتح جاهز للديربي أمام هجر.. ومدربه يؤكد على صعوبة المباراة

فتحي الجبال مدرب الفتح

الجبال أكد على صعوبة المباراة

جدة – إدارة الأخبار:

أنهى الفريق الاول لكرة القدم بنادي الفتح استعداداته لمواجهة فريق هجر ضمن الجولة الحادية عشر من دوري زين السعودي للمحترفين.

وعمد المدير الفني التونسي فتحي الجبال على تقسيم التدريبات إلى الجانب التكتيكي والترفيهي وذلك بتنفيذ العديد من الجمل التكتيكية،  واختتم الجبال التدريبات بمناورة أجراها على منتصف الملعب شارك معها جميع لاعبوا الفريق ومن ضمنهم اللاعب الأردني شادي أبوهشهش الذي أنخرط في تدريبات الفريق يوم أمس بعد عودته من المشاركة مع منتخب بلاده.

الجدير ذكره تواجد لاعب نادي الفتح السابق و المعار لنادي الاتحاد أحمد بوعبيد في التدريبات الفتحاوية حيث التقى بزملائه اللاعبين مستغلاً تواجده يوم أمس في مسقط راسه محافظة الاحساء.

وأكد المدير الفني للفريق الاول الكرة القدم بنادي الفتح التونسي فتحي الجبال على صعوبة مواجهة الفريق الهجراوي في مباراة الديربي الليلة وقال: فريق هجر فريق متطور ولديه عناصر جيدة ونعلم وأن المباراة مباراة ديربي ومباريات الديربي لاتخضع لأي مقاييس ولاتعترف بأن بكون هذا الفريق صاحب مركز خامس أو غيره لذا سندخل المواجهة من أجل كسب النقاط ومواصلة تمسكنا بمركزنا الحالي في ترتيب سلم الدوري.

وعن مدى تأثير غياب اللاعب شادي أبوهشهش أجاب الجبال : سبق وأن تعرض الفريق لعدة غيابات في مباريات سابقه ومن ضمنها غياب اللاعب شادي أبوهشهش ولكن في مباراة الغد سيكون شادي أبوهشهش متواجد معنا . مشدداً على أهمية الحضور الذهني لدى اللاعبين مشيراً إلى لكل مباراة تحضير ذهني خاص ولها تعامل يختلف عن المباريات الأخرى.

واضاف الجبال قائلاً : أعتقد بأن الفريق جاهز فنياً لما أظهره لاعبوا الفريق من جاهزية خلال التدريبات أما على المستوى البدني فأعتقد بأن لدينا معد بدني ممتاز قادر على تجهيز الفريق بدنياً .

من جهته عبر مهاجم الفتح الكنغولي دوريس سالومو عن جاهزيه فريقه وقال : نحن كلاعبين مستعدين جيداً لهذه المواجهة التي ندرك صعوبتها وأهميتها ولكننا نسعى إلى مواصلة الرتم الذي يقدمه الفريق وأن شاء الله نحصل على النقاط من أجل أن تمسك اكثر بمركزنا الحالي.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg