جميع المباريات

إعلان

عضو سابق باتحاد الكرة يصف قرار نواف بن فيصل بالشجاع

السعودية واستراليا

الأخضر سقط بشكل مريع في ملبورن

كتب – أسامة فاروق:

امتدح الأمير نواف بن محمد قرار الاستقالة الجماعية الذي اتخذته إدارة اتحاد الكرة برئاسة الأمير نواف بن فيصل، مشيرًا إلى وجود خلل في المنتخب السعودي بالنظر إلى الإخفاقات التي حدثت في السنوات الأخيرة.

وسقط الأخضر برباعية أمام المنتخب الأسترالي بملبورن ظهر الأربعاء ليفشل في إكمال مشواره بالتصفيات ويضيع حلم التأهل لكأس العالم للمرة الثانية على التوالي.

وقال ابن محمد لبرنامج "أكشن يا دوري" على MBC ACTION  إن قرار الاستقالة كان شجاعًا، مشيرًا إلى أن الأمير نواف حاول أن يقدم للكرة السعودية أقصى ما لديه إلا أنه لم يوفق.

وأضاف "من البداية نتائج المنتخب لم تبشر بإمكانية حصوله على إحدى بطاقتي الترشّح للتصفيات النهائية، فالفريق لم يحقق سوى فوز وحيد وثلاثة تعادلات".

وأشار العضو السابق في الاتحاد السعودي لكرة القدم إلى أن المنتخب الوطني أخفق في جميع المباريات القوية بمجموعته، حيث تعادل مع عمان وخسر من أستراليا على أرضه، بالإضافة إلى تعادله مع تايلاند في بانكوك، وهو ما يصعب معه العبور إلى المرحلة النهائية.

وحمل الأمير نواف لجنة المسابقات التابعة لاتحاد كرة القدم مسؤولية عدم وضع برنامج جيد للمنتخب، مؤكدًا أن المباريات الأولى بالتصفيات لم يعد لها الفريق إعدادًا جيدًا مما أفقده نقاطًا كثيرة.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات