جميع المباريات

إعلان

الجهني: تكريم نور واجب.. ولن أرتاح قبل أن أهدي جماهير الاتحاد بطولة

عيد الجهني

الجهني قام بحل جميع مشاكل الاتحاد المادية

كتب – أسامة فاروق:

أكد عيد الجهني المشرف العام على النشاط الكروي بالاتحاد أن تكريم النادي لمحمد نور قائد الفريق هو واجب عليه بالنظر إلى ما قدمه اللاعب للنمور طوال السنوات الماضية.

وكان الاتحاد احتفل بنور بمناسبة حصوله على جائزة أفضل لاعب عربي لعام 2011م في الاستفتاء الذي أجراه برنامج صدى الملاعب على قناة MBC الفضائية.

وقال الجهني في تصريحات فضائية مساء الأربعاء "نور لاعب فنان، ونجم كبير كرمته MBC  والفيفا، ولا بد أن يكرّمه ناديه أيضًا، واليوم نحتفل بنور وغدًا بآخر وهكذا".

وحصل نور على تقدير معنوي رفيع المستوى من موقع الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا الذي وصفه بـ"الأسطورة الحية" بعد أن حقق العديد من البطولات مع الاتحاد والتي كان أهمها لقب الدوري ست مرات، وكأس أبطال آسيا في مناسبتين.

من جهة أخرى، رفض الجهني اتهامه بالدخيل على الوسط الرياضي مؤكدًا أنه مارس لعبة كرة القدم في نادي رضوى قبل أن تجبره الإصابة على اعتزال اللعبة.

وأشار مشرف الاتحاد إلى أنه لا بد من تطبيق نظام الثواب والعقاب داخل النادي حتى يتم مكافأة المجيدين وردع المقصرين مشددًا على أن العلاقة الطيبة بين اللاعبين ومجلس الإدارة ستؤدي إلى نتائج مميزة في المستقبل.

وأضاف "أعمل للاتحاد وليس لأشخاص، وكل ما أهتم به هو الجمهور الذي وعدته من قبل بإعادة الاتحاد لسابق عهده، ولا أعلم لماذا يتكلم بعض الأشخاص في الأمور المادية وهي محلولة تمامًا".

واختتم "لن أرتاح قبل أن أهدي لجمهورنا العظيم بطولة.. لا بد أن أعطيهم كأسًا".

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات