جميع المباريات

إعلان

مجدي عبد الغني يشارك في مؤتمر دولي لمعالجة ظاهرة مثيري الشغب

سمير زاهر ومجدي عبد الغني

مجدي عبد الغني عضو اتحاد الكرة المستقيل مع مجلس سمير زاهر

الدوحة  (د ب ا):

كشف المركز الدولي للأمن الرياضي، ومقره الدوحة، اليوم الاربعاء أن مجدي عبد الغني رئيس الجمعية المصرية للاعبي كرة القدم المحترفين وعضو اتحاد الكرة السابق سينضم لنخبة المتحدثين أمام المؤتمر الدولي السنوي الذي سينعقد في الفترة ما بين 14 و15 مارس 2012.

تحتضن العاصمة القطرية المؤتمر الدولي الثاني للأمن الرياضي الذي يجمع نخبة من أبرز أصحاب القرار والخبراء وكافة المعنيين بالأمن الرياضي من شتى أنحاء المعمورة.

يشارك عبد الغني في احدى جلسات المؤتمر الدولي للأمن الرياضي بعنوان "اتخاذ موقف" حول معالجة ظاهرة مثيري الشغب (الهوليجانز) والعنف في كرة القدم.

تضم الجلسة إلى ديفيد دين نائب الرئيس الأسبق للإتحاد الإنجليزي لكرة القدم.

يعرض دين فيلما وثائقيا جديدا حول تكوين الدوري الإنجليزي الممتاز وسيتناول بالبحث ظاهرة الهوليجانز وإدارة الجمهور وسلامة الملاعب.

كما يشارك في الجلسة هيلموت شبان، المدير التنفيذي للمركز الدولي للأمن الرياضي والرئيس الأسبق للجنة الأمنية بنهائيات كأس العالم بألمانيا عام 2006.

من جهة أخرى، صرح محمد حنزاب رئيس المركز الدولي للأمن الرياضي إن الأحداث الأخيرة التي شهدتها مصر "أعادت بشكل مفجع للأذهان الضرورة القصوى لاستضافة أحداث رياضية آمنة"، لافتا إلى أن المركز الدولي للأمن الرياضي "ملتزم برفع مستوى الأمن والسلامة في عالم الرياضة.. فيما تأتي هذه الجلسة المهمة حول ظاهرة الهوليجانز والعنف في ملاعب كرة القدم في إطار أهداف ودور المؤتمر السنوي للأمن الرياضي".

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg