جميع المباريات

إعلان

باسيلي لم يصل للتوليفة المناسبة عقب خسارة ريسنج بدوري الارجنتين

باسيلي لم يصل للتوليفة المناسبة عقب خسارة ريسنج بد

(رويترز) - أقر الفيو (كوكو) باسيلي مدرب ريسنج كلوب بانه لا يزال يبحث عن التوليفة المناسبة عقب خسارة فريقه الذي يُنظر اليه باعتباره أبرز المرشحين للفوز بلقب البطولة الختامية للدوري الارجنتيني لكرة القدم على ارضه امام بانفيلد المتواضع 2-1 يوم الاحد.

ولعب بانفيلد - الذي خاض المباراة عقب تلقيه ست هزائم متتالية - بعشرة لاعبين لمدة ساعة عقب طرد مدافعه مارسيلو بوستامينتي وتلقت شباكه هدفا من ركلة جزاء سجلها المهاجم تيوفيلو جوتيريز في الدقيقة الثالثة.

وتعادل بانفيلد في الدقيقة 11 بعد ان سدد كريستيان لوشيتي حارس بانفيلد ركلة جزاء تصدى سيباستيان ساجا حارس ريسنج كلوب لها قبل ان ترتد لاندرياس تشافيز الذي اودعها الشباك.

وجاء هدف الفوز لبانفيلد والذي ترك ريسنج برصيد نقطة واحدة من ثلاث مباريات في الوقت المحتسب بدل الضائع اثر ضربة رأس من رودريجو لوبيز عقب ركلة حرة.

وقال باسيلي للصحفيين "لاعبو الفريق اندفعوا للهجوم وقد توليت منصبي لكي يلعب الفريق بهذه الطريقة. سيطرنا على المباراة الا اننا لم نصنع فرصا. نمتلك فريقا جيدا الا ان (المنافس) دائما ما يسجل. اريد تحقيق الفوز الا انني لم اصل للتوليفة المناسبة الى الان."

وقبل 11 دقيقة على النهاية طرد جوتيريز بعد حصوله على الانذار الثاني بعد ان لعب الكرة من بين يدي لوشيتي بينما كان الحارس يبحث عن زميل له ليمرر له الكرة.

وقوبل جوتيريز بصيحات استهجان من قبل جماهير ريسنج - التي وجهت عبارات شديدة القسوة الى باسيلي عقب نهاية المباراة- اثناء مغادرته ملعب سيليندرو. ورد المدرب البالغ من العمر 68 بغضب قائلا "من انتم يا من توجهون الاهانات.. سأقاتلكم جميعا."

وفي بقية المباريات فاز بوكا جونيورز حامل اللقب على نيويلز اولد بويز 2-صفر على استاد بومبونيرا ليرفع عدد المباريات التي لم يخسرها في الدوري الى 32 مباراة ويتقاسم الصدارة مع فيليز سارسفيلد وتيجري واول بويز برصيد سبع نقاط لكل منهم من ثلاث مباريات.

وواصل بوكا اعتماده على دفاعه القوي الذي ساعد على عدم تلقي شباكه سوى ستة اهداف فقط خلال اخر 22 مباراة بالدوري قبل ان يسجل عن طريق مهاجمه داريو سفيتانيش وخوان رومان ريكيلمي الذي اودع الكرة الشباك من ركلة حرة نفذها ببراعة.

وازدادات الامور سوءا بالنسبة لاندبندينتي غريم ريسنج بشكل يفوق جاره وبات يقبع في ذيل الترتيب عقب ثلاث هزائم وكان اخرها امام استوديانتس 2-صفر في لا بلاتا يوم السبت الماضي.

وكانت السعادة من نصيب سان لورينزو وهو احد الاندية الكبيرة التي تعاني في الوقت الحالي مطلع هذا الاسبوع بفوزه 1-صفر على ارجنتينوس جونيورز.

من ركس جاوار

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg