جميع المباريات

إعلان

رئيس الاتحاد متفائل بمستقبل الفريق.. وكانيدا سعيد مع النمور

محمد بن داخل

ابن داخل متفائل

كتب – أسامة فاروق:

أبدى اللواء محمد بن داخل الجهني رئيس نادي الاتحاد تفاؤله بالمرحلة المقبلة من مشوار النمور، مشيرًا إلى وجود إصرار ورغبة كبيرة لدى اللاعبين في تحسين صورتهم أمام الجماهير ابتداء من مباراة القادسية يوم الجمعة القادم.

وقدم ابن داخل، في تصريحاته للعربية نت التابع للقناة الفضائية، شكره وامتنانه لجماهير الإتي التي حضرت إلى مطار الملك عبد العزيز بجدة واستقبلت الفريق بترحيب حار عند عودته من دبي التي احتضنت معسكر الفريق.

وأكد رئيس الاتحاد رضاه عن العمل الذي قام به الإسباني راؤول كانيدا المدير الفني للفريق خلال فترة المعسكر بمنطقة جبل علي، استعدادًا للمباريات المقبلة في الدوري وأبطال آسيا.

وفي سياق مختلف، كشف كانيدا أن صديقه بيب جوارديولا المدير الفني لبرشلونة الإسباني حدَّثه كثيرًا عن الكرة العربية التي يعرفها الأخير لسابق احترافه في صفوف الأهلي القطري.

وقال كانيدا، في لقاء مع برنامج صدى الملاعب على فضائيةMBC  يوم الجمعة " جوارديولا حدثني عن الكرة العربية، وعندما جئت إلى هنا اكتشفت وجود لاعبين عرب على مستوى عال".

وكانت صحيفة ماركا الإسبانية الشهيرة ذكرت على موقعها قبل أسبوع أن مدرب الاتحاد الجديد أتى بتوصيةٍ من الداهية جوارديولا بعد أن طلب أشخاص ينتمون للكيان الاتحادي نصيحته إذ أن المدرب اللامع له علاقات خاصة تربطه بأحد رجال الأعمال الاتحاديين.

وأضاف كانيدا "الاتحاد من الأندية العربية القليلة المعروفة في إسبانيا، وقد لمست امتلاكه لشعبية كبيرة بعدما أتيت لتدريبه، وهو فريق يملك لاعبين متميزين، وأشعر بسعادة كبيرة معهم".

وتابع مدرب ألميريا السابق "نملك فرصة المنافسة على كأس الملك ودوري أبطال أسيا، وكبر سن اللاعبين لا يشكل عقبة أمامنا لأننا نمتلك لاعبين شبان أيضًا وهذا الخليط سيمكننا من النجاح، والفريق طموح جدا".

ويحتل الاتحاد المركز السابع في جدول دوري زين بعد مرور 20 جولة، ويستضيف الفريق القدساوي مساء الجمعة المقبل باستاد الأمير عبد الله الفيصل، قبل أن يحتضن الاستاد ذاته مباراة الفريق ضد باختاكور الأوزبكي في افتتاح مباريات الاتحاد بمجموعات دوري أبطال آسيا.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg