جميع المباريات

إعلان

بنزيمة خارج تشكيلة فرنسا للمواجهة مع المانيا

بنزيمة يتعرض للاصابة خلال المباراة امام سسكا موسكو

باريس (ا ف ب) - سيغيب مهاجم ريال مدريد الاسباني كريم بنزيمة عن تشكيلة فرنسا التي ستواجه المانيا في 29 الشهر الحالي في بريمن في مباراة دولية ودية اخيرة لمنتخب "الديوك" قبل الاعلان عن التشكيلة النهائية لكأس اوروبا 2012 والتي ستخوض بعدها ثلاث مباريات تحضيرية.

وغاب بنزيمة عن تشكيلة المدرب لوران بلان بسبب اصابة في فخذه تعرض لها الثلاثاء الماضي مع فريقه ريال مدريد امام مضيفه سسكا موسكو الروسي (1-1) في ذهاب الدور ثمن النهائي من دوري ابطال اوروبا.

كما غاب عن التشكيلة مهاجم مرسيليا لويك ريمي بسبب الاصابة ايضا، ما فتح الباب امام مهاجم مونبلييه اوليفييه جيرو الذي يتصدر ترتيب هدافي الدوري (16 هدفا) في العودة الى المنتخب لخوض مباراته الدولية الثالثة بعد ان لعب امام الولايات المتحدة (1-صفر) وبلجيكا (صفر-صفر) في تشرين الثاني/نوفمبر الماضي.

وفي المقابل، ضمت تشكيلة ال23 لاعبا التي اعلنها بلان اسم لاعب مرسيليا مورغان امافيتانو للمرة الاولى، فيما عاد الى "الديوك" مهاجم توتنهام الانكليزي لوي ساها الذي يشكل احد المهاجمين الثلاثة فقط في التشكيلة الى جانب جيرو ولاعب باريس سان جرمان كيفن غاميرو.

وستكون مباراة ملعب "فيشر شتاديون" الاولى بين فرنسا والمانيا منذ 12 تشرين الثاني/نوفمبر 2005 حين تعادلا وديا ايضا في باريس صفر-صفر، علما بان العملاقين الاوروبيين تواجها 23 مرة سابقا وفازت فرنسا في 10 والمانيا في 7 مقابل 6 تعادلات.

وهنا اللاعبون:

- للمرمى: هوغو لوريس (ليون) وستيف مانداندا (مرسيليا) وسيدريك كاراسو (بوردو)

- للدفاع: عادل رامي (فالنسيا الاسباني) واريك ابيدال (برشلونة الاسباني) وانطوني ريفيير (ليون) وباتريس ايفرا (مانشستر يونايتد الانكليزي) وماتيو ديبوشي (ليل) وفيليب مكسيس (ميلان الايطالي) ومامادو ساكو (باريس سان جرمان)

- للوسط: مورغان امالفيتانو (مرسيليا) والو ديارا وماتيو فالبوينا (مرسيليا) ويان مفيلا (رين) وفلوران مالودا (تشلسي الانكليزي) ويوهان كاباي (نيوكاسل الانكليزي) وسمير نصري (مانشستر سيتي الانكليزي) وجيريمي مينيز (باريس سان جرمان) ومارفين مارتان (سوشو) وفرانك ريبيري (بايرن ميونيخ الالماني)

- للهجوم: كيفن غاميرو (باريس سان جرمان) ولويك ريمي (مرسيليا) واوليفييه جيرو (مونبلييه).

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg