جميع المباريات

إعلان

إدارة الوحدة تقبل استقالة القحطاني بعد شجاره مع نونو

على داود

داود يقبل استقالة القحطاني

إدارة الأخبار

أصدرت إدارة نادي الوحدة أمس عده قرارات على خلفية ما دار بين المشرف على فريق البراعم الأستاذ عائض القحطاني والكابتن بشير نونو لاعب النادي السابق في منصة ملعب النادي الرئيسي من عراك مؤسف نشب بينهما وكون إدارة النادي ترفض تلك التصرفات الخارجة عن الروح الرياضية والأخلاق الحميدة دعت جميع الأطراف والشهود من اجل الاستماع لحقيقة الخلاف بين الطرفين.

واتضح من خلال ذلك أن تصرف الأستاذ عائض القحطاني  سبقه  توجيه لومه للكابتن بشير نونو في أكثر من موقف بسبب سعي نونو المستمر لنقل عدد من اللاعبين في أكاديمية النادي لفرق رسمية بطرق غير مباشرة عبر الأكاديمية الخاصة التي يشرف عليها وعلى ضوء ذلك جاءت القرارات التالية :

1 : قبول استقالة الأستاذ عائض القحطاني من الإشراف على فريق البراعم كون إدارة النادي ترفض ان يقوم أي احد من منسوبي النادي بتصرف خارج عن الروح الرياضية .

2 : الرفع لمكتب الرئاسة العامة لرعاية الشباب بمكة المكرمة كافة حيثيات الواقعة لاتخاذ الأجراء المناسب بما فيها المرئيات التي تحفظ للنادي حقه الاعتباري والنظامي  .

وتؤكد إدارة النادي مجددا على أهمية تقيد كل منسوبي النادي ومرتاديه بالتعامل الحسن والأخلاق الحميدة ومن يخرج عن ذلك فلن يكون مرحبا به في نادي الوحدة.
 
وعلى صعيد الفريق الكروي الأول بنادي الوحدة أنهى اليوم الخميس تحضيراته لملاقاة ضيفه الجيل غدا الجمعة في مكة ضمن منافسات الجولة الـ20 لدوري أندية المملكة للدرجة الأولى ، بتدريب طغى عليه الجانب الترفيهي أقيم على الملعب الرديف بمقر النادي لمدة 45 دقيقة.

واشتمل على كيفية تصويب الكرات الثابتة على المرمى بالإضافة إلى تسديد ركلات الجزاء ، وشاهد جزء من المران رئيس النادي علي داوود والمشرف على الفريق الكروي الأول دخيل عواد وعضو الشرف إبراهيم عساس.

من جانبه قال مدرب الفريق الكروي الأول بنادي الوحدة المصري بشير عبد الصمد أن فريقه جاهز لمواجهة الجيل من جميع النواحي والروح بين اللاعبين عالية ومرتفعة لتقديم مايرضي طموحات عشاق ومحبي النادي ، مشيرا إلى أن الجماهير الوحداوية ستشاهد مباراة وأداء وحداوي جيد.

وبعد نهاية التمرين أعلن الجهاز الفني أسماء اللاعبين المنضمين للمعسكر وهم:ـ (عساف القرني ، إبراهيم البيض ، طلال الخيبري ، ماهر إسماعيل ، سلمان المؤشر ، عبد الرحمن بخاري ، إبراهيم الزبيدي ، حامد فلاته ، أحمد الموسى ، يحيى الشهري ، أحمد الفهمي ، طارق عبد العزيز ، عبد العزيز البيشي ، عبد الخالق برناوي ، سلمان الصبياني ، مهند عسيري ، صفوان هوساوي ، خالد الحازمي ، إسلام سراج ، جارالله الفيفي) .

من جهة أخرى كرم رئيس النادي علي داوود بحضور كريم المسفر المشرف على الفئات السنية وإبراهيم عساس عضو الشرف بالنادي فريق درجة الشباب لكرة القدم بعد فوزهم على فريق الفتح بثلاثة أهداف مقابل هدف ، وقدم لهم مكافأة مقدارها 500 ريال لكل لاعب بالفريق سواء من دخل المعسكر ومن لم يدخل المعسكر.

بدوره قال مدرب الفريق الوحداوي لدرجة الشباب المصري عبدالمنعم بركات بأن اللاعبين اجتهدوا وبذلوا كل ما بوسعهم لكي يحققوا ما وعدوا به الجماهير الوحداوية حيث أن هناك عدد من اللاعبين أصيبوا داخل الملعب ولم يطلبوا التغيير وضغطوا على أنفسهم حتى نهاية المباراة التي شهدت روح حماسية عالي وإصرار على الفوز والتعاون الجماعي في الملعب والانسجام كان كبيرا بين اللاعبين.

من جهته قال رئيس النادي أن الإنجاز الحقيقي لفريق درجة الشباب هو الانسجام الكبير الذي ظهر به الفريق والأروع من ذلك خطف النقاط الثلاث ، محذرا اللاعبين من الاحتكاك مع حكام المباريات والابتعاد عن استفزازهم وطالبهم باحترام كل الناس حتى خارج الملعب ، مضيفا بأن الفريق في حال تغلبه على فريق الاتحاد في المباراة القادمة سوف تتضاعف المكافأة.

ومن جانبهم وعد لاعبو الفريق مجلس الإدارة والجماهير الوحداوية بتحقيق الفوز في مباراتهم القادمة والظفر بالنقاط الثلاث.

وفي سياق مختلف فاز الفريق الأول لكرة اليد بالنادي على فريق الشباب بنتيجة 33 مقابل 27 في المباراة التي جمعتهما على صالة الدكتور محمد عبده يماني للألعاب المختلفة بالنادي ، ضمن منافسات كأس الأمير فيصل بن فهد لكرة اليد .

فيديو قد يعجبك:

التعليقات