جميع المباريات

إعلان

المسابقات تصحح خطأ الهويش وتلغي بطاقة دوش الحمراء

لجنة المسابقات الفنية واللعب النظيف

المسابقات تنصف دوش

جدة – ياللاكورة أرابيا

أصدرت لجنة المسابقات والفنية واللعب النظيف قرارًا بإلغاء البطاقة الحمراء التي حصل عليها عبد الله دوش مدافع الفيصلي خلال مباراة فريقه أمام الأهلي في الجولة 20 من دوري زين للمحترفين.

وحصل دوش على بطاقة صفراء ثانية خلال الدقائق الأخيرة من مباراة الفيصلي والأهلي مساء يوم الإثنين الماضي بطريقة غريبة، إذ تدخل وسام السويّد على مهاجم الأهلي فيكتور سيموس ليسقط الأخير ثم ينهض ويحرز هدفًا بعدما استخدم الحكم الهويش مبدأ إتاحة الفرصة.

غير أن الهويش ألغى الهدف واحتسب ركلة حرة مباشرة وأثناء تنفيذ الخطأ، تحدث الأول مع حكم الراية الذي أشار عليه بطرد دوش الذي لم يفعل شيئًا يستحق عليه الإنذار.

وأصدرت اللجنة قرارها بشأن ما جاء في خطاب رئيس لجنة الحكام المتضمن توضيح الخطأ الذي بدر من حكم مباراة نادي الأهلي مع نادي الفيصلي والتي أقيمت يوم الأثنين 21 / 3 / 1433هـ ضمن مباريات بطولة دوري زين السعودي للموسم الرياضي 1432 / 1433هـ حيث تم منح لاعب نادي الفيصلي عبدالله عيسى دوش رقم (4) البطاقة الحمراء بينما اللاعب الذي يستحق البطاقة الحمراء هو اللاعب وسام صالح السويد رقم (21).

وبناءً عليه تقرر مايلي :

1- إلغاء تسجيل البطاقة الحمراء التي منحت للاعب عبدالله عيسى دوش رقم (4) في المباراة أعلاه مع التأكيد على إبقاء البطاقة الصفراء الأولى التي حصل عليها أثناء المباراة.

2- تسجيل البطاقة الحمراء على اللاعب وسام صالح السويد رقم (21) في المباراة أعلاه.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات