جميع المباريات

إعلان

كانيدا يصل دبي لقيادة تدريب الاتحاد

وصول كانيدا دبي

كانيدا وصل دبي

جدة – ياللاكورة أرابيا

وصل الإسباني راؤول كانيدا المدرب الجديد لفريق الاتحاد إلى مطار دبي في ساعة مبكرة من فجر الإثنين مع الجهاز المساعد الخاص به والمكوّن من أخصائي الإحصاء ومدرب اللياقة.

وكان في استقباله بالمطار عيد الجهني المشرف العام على النشاط الكروي بالاتحاد واصطحبه إلى مقر معسكر الفريق في منطقة "جبل علي" إذ يجتمع صباح الإثنين باللاعبين.

ونقل "العربية نت" عن المدرب ذي ال43 عامًا أنه يملك فكرة جيدة عن النمور بعدما شاهد عددًا من التسجيلات للفريق هذا الموسم، وينتظر الاجتماع مع الجهاز الإداري للتعرف على جدول مباريات الفريق ومن ثم وضع برنامجه الإعدادي.

وأشار كانيدا إلى أنه يعوّل كثيرًا على معسكر دبي مؤكدًا أنه سيهتم كثيرًا بالجوانب الانظباطية التي سيتحدد بموجبها فرص اشتراك اللاعبين في المباريات.

ويمتد عقد كانيدا لمدة موسم ونصف الموسم مقابل مليون و300 ألف دولار، وهو مدرب مساعد سابق بنادي ألميريا الإسباني خلال الفترة من 2009 وحتى 2011.

ورددت بعض التقارير أن كانيدا جاء بتوصية من المدرب الكبير بيب جوارديولا المدير الفني لبرشلونة، وهو ما سيحتاج الأول لإثباته مع الاتحاد الذي يؤدي موسمًا غاية في السوء محتلا المركز السابع في سلم ترتيب دوري زين للمحترفين بعد مرور 20 جولة من البطولة.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg