جميع المباريات

إعلان

إنقاذ عالمى وخطأ ساذج وهدف اكروباتى فى ابرز لقطات ملاعب أوروبا .. فيديو

شتوتجارت

شتوتجارت يحتفل بهدف اكروباتى

إعداد - هاني عز الدين:

شهدت مباراتي ليفربول وبرايتون في دور الـ16 لكأس الاتحاد الانجليزي وكذلك لقاء هانوفر وشتوتجارت في الجولة رقم 22 من عمر الدوري الالماني بعض اللقطات الطريفة والمهارية والغريبة والتى ينقلها Yallakora.com لقرائه لاختيار اللقطة الافضل ليوم الاحد..

في اللقاء الاول تأهل الريدز لربع نهائي كأس الاتحاد بالفوز 6-1 لمواجهة ستوك سيتي وشهدت المباراة تسجيل لاعبي الريدز 3 اهداف في مرمى فريقهم كان منهم الهدف الخامس الذي وضعه اللاعب دونك بصورة غريبة للغاية وشهد اللقاء نفسه انقاذ مدافع الفريق الضيف هدفاً محققاً من لويس سواريز منتصف الشوط الأول.

اما اللقاء الثاني فنجح من خلاله هانوفر في التقدم برباعية نظيفة قبل أن ينتفض شتوتجارت ويسجل هدفين في الشوط الثاني كان ثانيهما لشينجي اوكازاكي المهاجم الياباني للفريق وشهد اللقاء نفسه انقاذ الحارس زيلير لهدف محقق من مهاجم الفريق الخاسر.

خطأ ساذج

شهدت الدقيقة 74 من لقاء ليفربول وبرايتون تسجيل الريدز للهدف الخامس عن طريق لاعب فريق الدرجة الثانية في مرماه عندما حاول التحكم بالكرة بطريقة خاطئة فوجدها تهرب منه لداخل الشباك.

هدف اكروباتي

سجل اوكازاكي لاعب فريق شتوتجارت هدفا ثانيا لفريقه في شباك هانوفر قلص به الفارق من 4-1 لـ4-2 في لقاء الاحد بركلة خلفية مزدوجة رائعة لم يجدها حارس اصحاب الارض الا في المقص الايسر.

انقاذ عالمي

سدد لويس سواريز لاعب فريق ليفربول الانجليزي في الدقيقة 27 في شباك برايتون قبل أن تنشق الأرض عن مدافع المنافس الذى نجح ابعاد الكرة من على خط المرمى لتظل النتيجة 1-1 قبل أن يسجل الريدز خمسة أهداف أخرى.

تصدي رائع

تصدى حارس مرمى فريق هانوفر زيلير في الدقائق الاخيرة من لقاء فريقه مع شتوتجارت لتسديدة صاروخية من داخل منطقة الجزاء بطريقة رائعة مبعداً فرصة هدفا محققاً لمهاجم شتوتجارت ابسيفيتش.

شاهد اللقطات الأربعة وأختار الأفضل

 


فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg