جميع المباريات

إعلان

البلطان: حسن معاذ لا يهمه سوى المال وسيذهب لمن يدفع أكثر

خالد البلطان

البلطان يرفض شروط معاذ

كتب: أسامة فاروق

نفى خالد البلطان رئيس نادي الشباب ما تناقلته وسائل الإعلام حول اتفاق إدارة النادي مع الظهير الأيمن للفريق حسن معاذ على تجديد تعاقده، مؤكدًا أنه لم يجلس معه من الأساس.

وقال البلطان في مداخلة هاتفية مع برنامج الهدف على قناة لاين سبورت السبت "معاذ لم نجدد له ولم نجلس معه، وأبلغناه بشكل واضح إنه إذا تمسك بطموحاته المالية والأرقام الفلكية التي تحدث عنها فعليه الذهاب لناد آخر".

وأضاف "قدمنا له في نادي الشباب العرض الذي يتفق مع استراتيجيتنا ورفضه فسحبناه ولم نقدم له أي عروض أخرى".

وأكد رئيس الشباب أن معاذ ابن من أبناء النادي وريثما رغب في الجلوس مع الإدارة على طاولة المفاوضات "متعقلا" في المبلغ الذي يطلبه، فسوف يتم التجديد له فورًا.

وتابع "لكن إذا استمر في طلباته المادية التي تفوق قدرات أي ناد سعودي فعليه البحث عن ناد آخر وسنودعه عقب انتهاء عقده بالحب والاحترام، وأؤكد لعشاق الشباب أن فريقهم لن يتأثر برحيله تمامًا".

وعن رغبة معاذ في الانتقال للهلال والتي أفصح عنها لسامي الجابر مدير الكرة بالأزرق، أوضح البلطان "اللاعب لا يريد الهلال ولا الأهلي ولا الشباب ولا أي شيء، هو يريد المال في المقام الأول، ولا ينطبق هذا الأمر على معاذ فقط فالجميع مثله".

وتابع "من يدفع أكثر سيذهب له اللاعب، وهذه هي القضية التي نفهمها كإداريين داخل الأندية، ولكن المبلغ الذي يطلبه معاذ فلكي وعلى يقين من أنه لا يوجد ناد بالسعودية يستطيع دفعه".

واختتم "معاذ نجم كبير ومتميز لكن إذا كنت سأعطي هذا المبلغ لظهير فكم أدفع لمهاجم أو صانع ألعاب!".

ويقدم اللاعب ذو ال26 عامًا أداءً استثنائيًا هذا الموسم مع الشباب كلله بتسجيل ثلاثة أهداف وصناعة هدفين بحسب موقع إحصائيات الدوري السعودي.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg