جميع المباريات

إعلان

إدارة الوصل الإماراتي تنفي نيتها الإستغناء عن خدمات مارادونا

مارادونا

دييجو مارادونا

أ ف ب:

أكد نادي الوصل الإماراتي أنّ سوء التفاهم مع مدربه الأسطورة الأرجنتينية دييجو مارادونا في طريقه للحلّ ولا نية أبداً للإستغناء عن خدماته.

وقال المتحدث الرسمي باسم نادي الوصل عادل درويش يوم الجمعة: "الأنباء التي يتمّ تداولها بنية الإستغناء عن خدمات مارادونا أو تعيينه مستشاراً للفريق أو مديراً رياضياً غير صحيحة، هناك محاولات من وكيل أعمال مارادونا لتهدئة الأوضاع".

وأضاف درويش: "المدرب الأرجنتيني متفهم للأحداث الجارية وسيتمّ إيضاح جميع الأمور خلال الفترة المقبلة عقب الجلسة التي ستعقد بينه وبين إدارة الكرة بالنادي".

وكانت العلاقة توترت بين الوصل ومارادونا بعد الخسارة أمام عجمان في الدوري، حيث اتهم النادي الإماراتي الأسطورة الأرجنتينية أنه لم يكن مبالياً أبداً خلال المباراة.

وكان عادل درويش قد صرّح بعد نهاية مباراة عجمان لوسائل الإعلام: " يجب أن يتحمل طرف ما هذه الخسارة الكبيرة خاصة أننا لم نشعر بوجود إدارة فنية خلال اللقاء. إدارة النادي تطلب توضيحاً من الجهاز الفني حول التشكيلة التي لعب بها المباراة والتبديلات التي حدثت ولماذا لم يتم اللعب بنفس التشكيلة التي خاضت آخر مباراة أمام بني ياس و حققت الفوز من أجل الإستقرار و ثبات التشكيل خاصةً أنه كان ناجحاً في اللقاء الأخير".

وتابع درويش :"ما حدث في الشوط الثاني يعتبر فوضى بكل المقاييس من ناحية الإدارة الفنية حيث تمّ توظيف اللاعبين بشكل غريب بوضع لاعبي الارتكاز في وسط الملعب ولاعبي الوسط في الدفاع والعديد من الأشياء غير مفهومة. آن الأوان أن يتمّ توجيه هذا السؤال لمارادونا ومعرفة أسباب النتائج السلبية والنقاط السهلة التي يخسرها الفريق بعدما سنحت له اكثر من مرة أن يعود في أجواء المنافسة ولكن في كل مرة يتمّ إهدار الفرصة".

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg