جميع المباريات

إعلان

ماتورانا يبلغ إدارة النصر برغبته في الاستغناء عن معاذ والقحطاني

مالك معاذ

معاذ سيعود للأهلي بعد نهاية الموسم

جدة – ياللاكورة أرابيا

جمّد الكولومبي فرانشيسكو ماتورانا المدير الفني للنصر الثنائي مالك معاذ وعبد الرحمن القحطاني بعدما أفصح لمجلس إدارة النادي عن رغبته في الاستغناء عنه.

وجاء في موقع العربية نت التابع للقناة الفضائية أن ماتورانا سيُبقي معاذ القحطاني ضمن قائمة الفريق وسيشركهما في التدريبات والمناورات إلا أنه لن يعتمد عليها بشكل أساسي في المباريات الرسمية.

ولم يعتمد ماتورانا على معاذ، المعار لنهاية الموسم من الأهلي، مطلقًا منذ توليه مسؤولية الفريق، وبالتالي سيعود إلى ناديه، فيما شارك القحطاني في بعض المباريات إلا أنه لم يترك بصمته على الفريق، ويُنتظر أن يبحث النادي الأصفر عن عرض له ليتخلص من راتبه الشهري الكبير.

وكان النصر قبل بداية الموسم تعاقد مع معاذ -30 عامًا- على سبيل الإعارة قادمًا من الأهلي، لكنه فشل مجددًا في استعادة مستواه الكبير الذي قدمه في 2007 عندما تألق مع المنتخب السعودي بكأس الخليج وكأس الأمم الآسيوية.

أما القحطاني -28 عامًا- فكان انتقاله إلى النصر صيف 2010، من نادي الاتفاق، وتوقع له الجميع تقديم مستوى جيد بعد الضجة التي صاحبت صفقة انتقاله للعالمي بمقابل قيل حينها إنه يبلغ الـ17 مليون ريال، لكنه وقع فريسة للإصابات وفقد مكانه في التشكيل الأساسي لفريقه هذا الموسم.

ويتدرب الفريق النصراوي حاليًا في أكاديمية أسباير بالعاصمة القطرية الدوحة، ويلعب ثلاث مباريات ضمن معسكره، أحدها مع فريق المرخية الذي يضم المحترف السعودي المخضرم مرزوق العتيبي.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg