جميع المباريات

إعلان

الحوسني: نلعب أمام تايلاند وأعيننا على مباراة أستراليا والسعودية

عماد الحوسني

الحوسني يتألق بشدة مع الأهلي

جدة – ياللاكورة أرابيا

وصف الهداف العماني عماد الحوسني المواجهة التي ستجمع منتخب بلاده بنظيره التايلاندي في ال29 من فبراير الجاري بالحاسمة، مشيرًا إلى أن آمال العمانيين متعلقة بالمباراة الأخرى ضمن نفس المجموعة بين أستراليا والسعودية.

وقال نجم الأهلي لموقع الفيفا أمس الجمعة "مباراة تايلاند حاسمة وستكون صعبة على كلا الفريقين، ولكن الصعوبة الأكبر تكمن بأن حظوظنا متعلقة بمباراة أستراليا والسعودية والتي ستقام في نفس التوقيت، وبالتالي يجب أن نراقب نتيجتها أيضًا".

وسحق المنتخب التايلاندي على ملعبه نظيره العماني في مباراة الدور الأول بثلاثية نظيفة، وهي النتيجة التي تكررت في المباراة التالية أمام الكانجرو الأسترالي.

وجمعت عمان خمس نقاط تحتل بها المركز الثالث في المجموعة الرابعة خلف أستراليا والسعودية، إذ تعادلت مع الأخضر في مباراتين وهزمت أستراليا بهدف الحوسني.

ويعد الهدف الذي سجله الحوسني في مرمى الكانجرو هو كل ما تملكه عمان من رصيد تهديفي في مجموعتها، فيما ستقبلت شباكها ستة أهداف.

وعند سؤاله عن تطلعه للتسجيل أمام المنتخب التايلاندي، أضاف مهاجم الأهلي "كل الأهداف التي أحرزتها جاءت بفضل زملائي في المنتخب، وسيكون شيئًا جيدًا أن أسجل في مرمى تايلاند، لكن الأهم هو تحقيق الفوز والتأهل للمرحلة النهائية من التصفيات."

ولا تعتبر الشباك التايلاندية غريبة عن أقدام الحوسني الذي زارها خلال كأس أمم آسيا 2004 وتصفيات كأس العالم 2010.

ولا بديل أمام عمان سوى الفوز على تايلاند وانتظار تعثر الأخضر أمام أستراليا سواءً بالتعادل أو الهزيمة علمًا بأن عمان تستقبل ضيفتها على ملعبها بمجمع السلطان قابوس، أما المنتخب السعودي فيحل ضيفًا على الكانجرو في ملبورن.



فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg