جميع المباريات

إعلان

قائد أوروجواي يؤيد سواريز في عدم مصافحة إيفرا

ايفرا وسواريز

صورة أرشيفية من مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد

مونتفيديو (وكالة الانباء الاسبانية):

أعرب قائد منتخب أوروجواي ومدافع باريس سان جيرمان الفرنسي دييجو لوجانو اليوم عن تضامنه مع مواطنه لويس سواريز في الأزمة التي اندلعت على خلفية الواقعة العنصرية التي نشبت بينه وبين لاعب مانشستر يونايتد الفرنسي باتريس إيفرا.

وأبدى لوجانو إعجابه بالمهاجم لويس سواريز على اعتبار أن ما فعله "يستلزم أن يتحلى المرء بجرأة كافية ليقوم بذلك"، في إشارة إلى امتناع سواريز عن مصافحة إيفرا، موضحا أن زميله يحظى بتضامن الجميع في المنتخب الذين اتصلوا به ليشدوا من أزره.

وقال أن سواريز "عوقب شهورا وهو لا يستحق ذلك"، وذلك بعد تعرضه للإيقاف ثماني مباريات بسبب توجيه سباب عنصري لإيفرا ثم رفض مصافحة اللاعب الفرنسي في مباراة الفريقين، وذلك خلال تصريحات للقناة العاشرة بالتلفزيون الأوروجوائي أدلى بها من فرنسا.

وتابع "ينبغي أن نضع في الحسبان أن إنجلترا تاريخيا هي دولة استعمارية والعنصرية أمر شائع فيها، ولكننا نعلم أن المسألة لا تمت بصلة للعلاقة بين لويس ولاعب مانشستر لأنه أمر يتعلق بكرة القدم"، موضحا أن سواريز "هو البريء الأوحد في هذه الأزمة".

يشار إلى واقعتي توجيه السباب العنصري ثم رفض المصافحة بين كل من سواريز وإيفرا فجرت حالة عارمة من السخط في الأوساط الرياضية جميعها برغم اعتذار المهاجم الدولي.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

مباشر
وولفرهامبتون

وولفرهامبتون

1 2
ليفربول

ليفربول

80

عشر دقائق تفصلنا عن نهاية المباراة