جميع المباريات

إعلان

المدلج: أتوجه بالنداء إلى رئيس لجنة الحكام لرفع الإنذار عن دوش..فيديو

فهد المدلج رئيس نادي الفيصلي

فهد المدلج رئيس نادي الفيصلي

جدة – ياللاكورة أرابيا:

توجّه فهد المدلج رئيس نادي الفيصلي بنداء إلى عمر المهنا رئيس لجنة الحكام طالبه فيه بإلغاء البطاقة الحمراء التي حصل عليها عبد الله دوش مدافع عنابي سدير أمام الأهلي في مباراة الفريقين ضمن المرحلة العشرين من دوري زين السعودي للمحترفين والتي اقيمت مساء الاثنين.

وحصل دوش على بطاقة صفراء ثانية خلال الدقائق الأخيرة من مباراة الفيصلي والأهلي مساء يوم الإثنين بطريقة غريبة، إذ تدخل وسام السويّد على مهاجم الأهلي فيكتور سيموس ليسقط الأخير ثم ينهض ويحرز هدفًا بعدما استخدم الحكم الهويش مبدأ إتاحة الفرصة.

غير أن الهويش ألغى الهدف واحتسب ركلة حرة مباشرة وأثناء تنفيذ الخطأ، تحدث الأول مع حكم الراية الذي أشار عليه بطرد دوش الذي لم يفعل شيئًا يستحق عليه الإنذار.

وقال المدلج عقب خسارة فريقه أمام الأهلي إنه لن يرسل خطابًا رسميًا إلى المهنا مؤكدًا أنه يثق في عدالة الأخير وأنه لن يقبل بمعاقبة لاعب لم يُخطيء.

وأضاف المدلج "أعتقد أن الهويش سيفطن لخطئه وسيسجله في تقريره، وسيأخذ الموضوع بشجاعة حتى يرفع الإنذار عن دوش ويدوّنه في حساب السويّد".

وأكد رئيس الفيصلي أن فريقه أدّى مباراة جيدة تليق بسمعة عنابي سدير رغم اعتقاده بأن لاعبيه لم يكونوا على مستوى المباريات السابقة.

شاهد اللعبة وتصريحات المدلج وتعليق المهنا

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات