جميع المباريات

إعلان

محمد أبو سبعان ينتظر رد "الأمانة" بالمشاركة في الكلاسيكو

نواف العابد وابوسبعان

محمد أبو سبعان يدهس نواف العابد

كتب: محمد محسن باروخا

خاطبت إدارة نادي الاتحاد أمانة اتحاد كرة القدم حول إمكانية مشاركة لاعبها محمد أبو سبعان في الكلاسيكو وذلك بعد امتثاله لقرار لجنة الانضباط بالايقاف ثلاث مباريات في جميع المسابقات أمام كل من الرائد والشباب في الدوري،والأنصار في مسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد منتظرة ردها بالموافقة.

بينما تعرض ظهير الاتحاد الأيمن ابراهيم هزازي لإصابة بالمفصل خلال التمرينات التي أجراها الفريق أمس لتُضعف مشاركته في كلاسيكو دوري زين بعد غدٍ الثلاثاء أمام الزعيم والمقامة ضمن الجمولة العشرين على استاد الأمير عبد الله الفيصل بجدة.

وتبعًا لذلك قام المدرب عبد الله غراب بتجهيز المحترف البحريني عبد الله عمر عوضًا عنه في الظهير الأيمن لصفوف الفريق حيث أشارت الفحوصات الطبية ضعف الأمل في مشاركة هزازي في الكلاسيكو.
 
ويشهد التشكيل الأساسي عودة قائد الفريق محمد نور،كما ضم كلا من حمد المنتشري ورضا تكر ومشعل السعيد وسعود كريري و هتان باهبري و فوزي عبد الغني وعلي المزيدي وعمر سلطان وعبدالله عمر وللمرة الأولي في تشكيلة النمور الأساسية نجد حسني عبد ربه في خانة الوسط كأول مشاركة له مع الاتحاد بعد توقيعه للعقد.

ويذكر أن قائمة الاحتياط ستضم كلا من أونداما ونايف هزازي و محمد الراشد بسبب عدم وصولهم للجاهزية الكاملة لخوض مباراة صعبة كالكلاسيكو.

وبات جليًّا سعي المدرب غراب خلال مران الأمس إلى إيجاد العناصر الجاهزة للقاء الهلال وذلك استعداداً لملاقاة الهلال حيث اعتمد على إشراك اللاعب عمر سلطان بالتشكيل الأساسي في ظل عدم وصول هزازي والراشد إلى الجهازية المطلوبة

وفتح عيد الجهني المشرف العام على الفريق، التدريب أمام الجمهور والإعلام بعد إغلاقه في البداية بتوجيه من الجهازين الفني والإداري.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg