جميع المباريات

إعلان

صورة للنمور أبطال آسيا 2004 تستوقف ريكارد في الاتحاد

الاتحاد

ريكارد تساءل عن صاحب القميص رقم 11

كتب: أسامة فاروق

استوقفت صورة جماعية لفريق الاتحاد، الفائز بدوري أبطال آسيا 2004، الهولندي فرانك ريكارد المدير الفني للمنتخب السعودي أثناء زيارته لمقر النادي أمس السبت في مدينة جدة.

وظهر في الصورة، المعلّقة على أحد الجدران داخل الاتحاد، التشكيل الأساسي الذي بدأ به الكرواتي دراجان مدرب الفريق آنذاك إياب نهائي البطولة، والذي تكون من: حسين الصادق في حراسة المرمى.. رضا تكر ومناف أبو شقير وخميس العويران وحمد المنتشري في خط الدفاع.. أسامة المولد ومشعل السعيد ومحمد نور في الخط الوسط.. وفي الأمام الثلاثي حمزة إدريس ومرزوق العتيبي والبرازيلي تشيكو.

واستفسر ريكارد عن صاحب القميص رقم 11 في الصورة وهو البرازيلي تشيكو إذ أنه الوحيد، من بين أحد عشر لاعبًا، الذي بدا على محياه ملامح لا تنتمي لمنطقتنا الشرقية.

ويعد تشيكو، الذي يبلغ من العمر الآن 35 عامًا، من أبرز اللاعبين الأجانب في تاريخ الإتي حيث لعب له خلال الفترة ما بين 2003 و 2005 وقاده للفوز بالبطولة الآسيوية مرتين متتاليتين، قبل أن يعود إليه مرة ثانية عام 2008 في تجربة قصيرة.

يذكر أن هذه الصورة اُلتقطت لفريق النمور العملاق الذي فاز بدوري الأبطال الآسيوي قبل ثمان سنوات بعد أن قلب الطاولة على رأس سيونجنام الكوري وسحقه بخماسية نظيفة على ملعبه، ليعوض الخسارة بثلاثة أهداف لهدف في مباراة الذهاب بجدة.


شاهد ريكارد يسأل عن تشيكو




واسترجع ملخص إياب نهائي دوري الأبطال 2004

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg