جميع المباريات

إعلان

الأهلي يواصل استعداداته للقاء الفيصلي.. وريكارد يزور النادي

فرانك ريكارد

ريكارد زار مدينة جدة اليوم

جدة – إدارة الأخبار

أبدى الهولندي فرانك ريكارد المدير الفني للمنتخب السعودي إعجابه الشديد بما شاهده في النادي الأهلي من منشآت رائعة وعمل منظم، وذلك خلال زيارته للنادي اليوم السبت.

والتقى ريكارد، رفقة خالد المعجل مدير المنتخب الأول خالد المعجل والجهاز الفني المساعد والجهاز الطبي، الأمير فهد بن خالد رئيس الأهلي وطارق كيال مدير إدارة كرة القدم.

واجتمع مدرب الأخضر، خلال الزيارة، بالتشيكي كاريل جاروليم المدير الفني للأهلي في إطار التعاون بين الأجهزة الفنية في المنتخب ونظيرتها في الأندية كما تابع جزءًا من تدريب الفريق الأهلاوي اليوم.

ووصف ريكارد أكاديمية الأهلي بالصرح الرياضي الكبير الذي يجسد الاهتمام الحقيقي بالفئات السنية كما الحال في أوروبا مشيدًا بالإمكانيات المتطورة التي شاهدها في النادي وأكاديميته المدهشة على حد تعبيره.

وقال مدرب برشلونة السابق إنه يتمنى وجود أكاديميات مماثلة في باقي الأندية يدور بها العمل على غرار ما شاهده في الأهلي مؤكدًا أن ذلك سينعكس بالإيجاب على مستقبل الكرة السعودية والمنتخبات الوطنية.

وأشاد ذو ال49 عامًا بالأجهزة الفنية في الأكاديمية وبدورها في صقل وإعداد المواهب، وسلّمه الصغير زويته مدير عام الأكاديمية هدية تذكارية منها.

وفي إطار مختلف، واصل الفريق الأول بالنادي الأهلي استعداداته للقاء الفيصلي بتدريب تكتيكي شهد غياب القائد محمد مسعد الذي تلقى تعازي رئيس النادي والجهازين الفني والإداري واللاعبين في وفاة جدته لأمه، بينما خضع المحترف البرازيلي مارسيلو كماتشو للعلاج من إصابة لحقت به أمام الفتح في الجولة الماضية.

هذا وقد ترددت أناء عن نية الإدارة الأهلاوية إقامة معسكر إعدادي للفريق في دبي خلال فترة التوقف بسبب مباراة المنتخب أمام أستراليا والمقرر إقامتها نهاية فبراير الجاري.


فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg