جميع المباريات

إعلان

بايرن يتعاقد مع خيردان شقيري وإصابة شفاينشتايجر بقطع في أربطة الكاحل

خيردان شقيري

خيردان شقيري لاعب بايرن ميونخ القادم

برلين (وكالة الأنباء الإسبانية):

أعلن نادي بايرن ميونخ الألماني الخميس التعاقد مع لاعب الوسط السويسري خيردان شقيري من بازل، ليبدأ المشاركة مع الفريق الألماني بداية من الموسم المقبل.

وأكد النادي الألماني على موقعه الرسمي أنه حصل على خدمات اللاعب حتى عام 2016 ، إلا أن الناديين اتفقا على عدم الكشف عن قيمة الصفقة في الفترة الحالية.

وأعرب المدير الرياضي للبايرن كريستيان نيرلنجر عن سعادته بإتمام الصفقة، مؤكدا أن شقيري، ذا الأصول الألبانية، سيزيد من مهارات الفريق، وأنه سيكون لاعبا هاما بالقميص البافاري.

يذكر أن أتلتيكو مدريد الإسباني كان يرغب في التعاقد مع اللاعب في يونيو المقبل، إلا أن البايرن فاز بتلك الصفقة، التي قدرتها الصحافة الرياضية بثمانية ملايين يورو.

وفي نفس السياق قال الفريق البافاري أن لاعب وسطه الدولي باستيان شفاينشتايجر سيغيب عدة أسابيع عن الملاعب بسبب إصابته بقطع في الأربطة الخارجية للكاحل الأيمن.

وأكد النادي البافاري الخميس غياب اللاعب عن صفوفه لفترة لم يحددها، بعد إصابته الأربعاء خلال المباراة التي فاز فيه فريقه على شتوتجارت في دور الثمانية لبطولة كأس ألمانيا.

ورغم عدم تحديد النادي لفترة الغياب، من المؤكد ألا يلحق شفاينشتايجر بمباراة ذهاب دور الـ16 لبطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم أمام بازل السويسري في 22 الجاري، وكذلك بمباراة ألمانيا الودية أمام فرنسا في 29 من نفس الشهر.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات