جميع المباريات

إعلان

اليكس يأمل في خوض مباراته الاولى مع باريس سان جيرمان في ضيافة نيس

يللاكورة

باريس (رويترز) - يأمل المدافع البرازيلي اليكس في خوض مباراته الاولى مع باريس سان جيرمان الذي يدربه الايطالي كارلو أنشيلوتي عندما يحل الفريق ضيفا على نيس يوم السبت ساعيا لتحقيق الانتصار الخامس على التوالي في دوري الدرجة الاولى الفرنسي لكرة القدم.

وانضم اليكس الى باريس سان جيرمان من نادي تشيلسي الانجليزي خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير كانون الثاني وغاب عن مباراة مطلع الاسبوع الجاري التي فاز فيها الفريق 3-1 على ايفيان بسبب مشكلة في ربلة الساق.

وقال المهاجم كيفن جاميرو "نعلم دائما انها مباراة صعبة خاصة عندما نواجه نيس على ارضه لكننا لن نفرط في اي فرصة."

ويستضيف مونبلييه صاحب المركز الثاني والذي يتأخر بثلاث نقاط عن باريس سان جيرمان منافسه اجاكسيو يوم السبت وسينتزع الصدارة من فريق العاصمة الفرنسية بفارق الاهداف اذا حقق الفوز وخسر باريس سان جيرمان.

ويستقبل أولمبيك ليون الذي يتوقع استمرار نجمه وصانع لعب فرنسا يوهان جوركوف في الجلوس على مقعد البدلاء منافسه كاين يوم السبت.

ولعب جوركوف سبع مباريات فقط في الدوري هذا الموسم ولم يشارك مع منتخب فرنسا منذ نحو عام. وشارك في المباراة التي فاز فيها ليون بعد وقت اضافي 3-1 على بوردو في دور الثمانية لكاس فرنسا امس الاربعاء لكنه استبدل في منتصف الشوط الثاني بعدما ظهر بعيدا عن مستواه المعروف.

وقال المدرب ريمي جاردي لمحطة ار.ام.سي الاذاعية الفرنسية هذا الاسبوع "يقترب (جوركوف) من اللعب بشكل منتظم مع الفريق."

واضاف "تعرض لاصابة طفيفة في الركبة (في بداية هذا الموسم) لكنه يقترب من الوصول الى المستوى الذي سيمكنه من المشاركة بشكل اكبر."

وتابع "انها رياضة تعتمد على روح الفريق ولذلك نحتاج الى جهود كل فرد."

ويحتل ليون المركز الرابع في الترتيب برصيد 39 نقطة من 22 مباراة متأخرا بعشر نقاط عن باريس سان جيرمان.

وسيحاول أولمبيك مرسيليا صاحب المركز الخامس والذي يبتعد بفارق 11 نقطة عن الصدارة البقاء قريبا من نادي ليل حامل اللقب الذي يحتل المركز الثالث وهو اخر المراكز المؤهلة للعب في دوري ابطال اوروبا.

ويملك ليل الذي خرج من كاس فرنسا امس الاربعاء مباراة مؤجلة ويتفوق بنقطة على مرسيليا قبل ان يستضيف بوردو يوم الاحد.

من جوليان بريتو

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg