جميع المباريات

إعلان

محدث:ابن داخل ينفي استقالته .. ورسميا عيد الجهني بديلا لفرحان

محمد بن داخل

اللواء محمد بن داخل الجهني

كتب: محمد محسن باروخا

نفى اللواء محمد بن داخل الجهني رئيس نادي الاتحاد ما تردد من أنباء انتشرت في الـ 24 ساعة الماضية عن نيته بتقديم استقالته من منصبه كرئيسًا للنادي، مؤكداً استمراره في المنصب حتى نهاية الفترة الرئاسية التي بقي منها ثلاث مواسم، مؤكدًا أن الفريق سوف يظهر بشكل أفضل خلال المرحلة المقبلة.

وعلى ذات الصعيد، وجه ابن داخل دعوةً لأعضاءِ الشرف للحضور إلى النادي يوم الأحد المقبل للتشاور حول أوضاع النادي بصفة عامة، و الفريق الكروي الأول بصفة خاصة و الاستفادة من آرائهم ودعمهم المادي و المعنوي.


وأكدت مصادر "ياللاكورة أرابيا" القريبة من النادي إعلان جمال فرحان استقالته رسميا اليوم من منصبه كمشرفٍ عام على الفريقة الأول لكرة القدم بالنادي وقبول الإدارة الاتحادية لهذه الاستقالة، وتكليف لعضو الشرف الماسي عيد الجهني بتولي هذا المنصب خلال الموسم الحالي كبديلٍ لفرحان.

وأشار رئيس النادي محمد بن داخل إلى أن قبول استقالة فرحان أتى تقديرا من الإدارة لظروف جمال فرحان العائلية.

وأشارت مصادرنا إنه من المتوقع عودة الإداري السابق حامد البلوي لتولي منصبه القديم وهو إدارة الكرة بالنادي

وكما ذكر موقع "ياللاكورة أرابيا" وبشكل حصري إنه من المتوقع أن يتم الأعلان عن التعاقد مع المدرب الجديد والمنتظر أن يكون حسن شحاتة مدرب منتخب مصر السابق، ومدرب نادي الزمالك حاليا خلال الأيام القليلة المقبلة للإشراف بنفسه على معسكر الفريق الذي تقرر أن يقيمه الفريق الكروي الأول في منطقة جبل علي التابعة لمدينة دبي الإماراتية يوم الأربعاء القادم والذي يتزامن مع فترة توقف الدوري لإنقاذ ما يمكن إنقادذه قبل البطولة الآسيوية.

وعلى الصعيد الفني فقد منح الجهازين الفني و الإداري راحة للاعبين عن تدريبات اليوم وذلك بسبب وصول الفريق صباح اليوم إلى جدة قادماً من القصيم، حيث سيبدأ الفريق غداً الجمعة التحضير الفني لمواجهة الهلال التي ستقام يوم الثلاثاء القادم ضمن مباريات دوري زين السعودي للمحترفين، حيث سيشهد مران اليوم مشاركة قائد الفريق محمد نور و المهاجم نايف هزازي بعد أن تعافيا من الإصابة التي كانا يعانيان منها في الفترة السابقة.


فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg