جميع المباريات

إعلان

النوفل: أسقطنا ياتارا ولا يهمنا رد فعله.. والشباب يمتلك أفضل مدير فني في تاريخ الكرة السعودية

طارق النوفل

النوفل متفائل للغاية بمستقبل الفريق الشبابي

كتب: أسامة فاروق

كشف طارق النوفل مدير المركز الإعلامي بالشباب أن النادي أسقط الغيني إبراهيما ياتارا من قائمة الفريق وسجّل البرازيلي جيرالدو ويندل، القادم من الاتحاد خلال الانتقالات الشتوية، بدلا منه.

وقال النوفل لبرنامج في المرمى على فضائية العربية أمس الأربعاء "نحن الآن في انتظار عودة ياتارا من المشاركة في كأس الأمم الأفريقية حتى نبرم مخالصة نهائية معه".

وأضاف "تحدثنا مع اللاعب ومدير أعماله وأعلمناه بقرار استبعاده وتسجيل آخر مكانه، وننتظر الآن عودته لننهي الأمر بشكل رسمي كما طلب اللاعب".

وأشار النوفل إلى أن نادي الشباب لا يهمه ردّة فعل اللاعب، بقدر ما يبحث عن مصلحته، مشيدًا ببديله البرازيلي بعد مساهمته في إحراز هدف للشباب أمام الاتحاد بالإضافة إلى تسجيله هدفين في مرمى نجران.

وكان ياتارا -31 عامًا- انتقل إلى الليوث سبتمبر الماضي قادمًا من طرابزون سبور التركي مقابل مليوني دولار.

وفي إطار مختلف، أكد مدير المركز الإعلامي بالشباب أن الفريق تم إعداده بشكل احترافي قبل بداية الموسم تحت قيادة أفضل مدير فني مر على تاريخ الكرة السعودية بحسب تعبيره.

وتابع "الجهد الذي تم بذله كان لا بد وأن يظهر على الفريق، وأرى أن الشباب سيقدم الموسم القادم أداءً أفضل من الذي يظهر عليه حاليًا، وأعد الجماهير بذلك".

وقال النوفل إن الموسم القادم سيشهد العلامة الفارقة في تاريخ نادي الشباب وسيسيطر على البطولات، مستدركًا "لكننا بالطبع سننافس هذا الموسم بقوة مع الأهلي والهلال والاتفاق على لقب الدوري".

ويحتل الشباب تحت قيادة البلجيكي ميشيل برودوم المركز الأول في جدول دوري زين لهذا الموسم برصيد 47 نقطة، متقدمًا على الأهلي الوصيف بنقطة واحدة، فيما يحتل الهلال المركز الثالث ب43 قبل الاتفاق الرابع ب42 نقطة.


فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg