جميع المباريات

إعلان

اجتماع إدارة الاتحاد الخميس للاتفاق حول اسم المدرب الجديد

محمد بن داخل

سفر بن داخل يؤجل اجتماع الإدارة

كتب: كتب عبد الرحمن أحمد

أجلت الإدارة الاتحادية الاجتماع الذي كان من المقرر أن تعقده مساء الأربعاء وذلك بسبب السفر المفاجيء لرئيس النادي اللواء محمد بن داخل الجهني إلى ينبع وأيضا لعدم تواجد نائبه المهندس أيمن نصيف الذي يرافق والدته في المستشفى.

ومن المتوقع أن يعقد الاجتماع مساء الخميس أو الجمعة حيث سيتم من خلاله مناقشة أوضاع النادي المتردية بشكل عام والفريق الأول لكرة القدم بشكل خاص، كما سيتم مناقشة ملفات عدد من المدربين خاصة بعد أن تلقت الإدارة رفض المدرب الألماني ثيو بوكير مدرب المنتخب اللبناني بسبب ارتباطه بمباراة هامة للبنان أمام المنتخب الإماراتي في تصفيات كأس العالم حيث أنه لو تأهل الفريق من خلالها ستزيد من أسهمه.

وعارض عدد من أعضاء الشرف اسم المدرب بيسيرو الذي سبق وأن درب المنتخب السعودي في بطولة أمم آسيا والتي أقيمت مؤخرا في قطر، وكذلك أيضًا بالنسبة للمدرب المصري حسن شحاته حيث أن الطرفان لم يتفقا على المقابل المادي.

فيما بدأت المفاوضات مع مدرب أوروبي لم يسبق له أن تولى التدريب في الخليج، وكانت أقاويل ترددت عن اقتراب الاتحاد من التعاقد مع التشيكي ستاراكا المدير الفني لنادي سلافيا براج والذي لا يمر بموسم جيد في الدوري التشيكي حيث يحتل الفريق المركز العاشر، مبتعدًا عن القمة التي يحتلها غريمه سبارتا براج بفارق 20 نقطة كاملة.

من جهة ثانية بدأت الإدارة الاتحادية الشروع في الترتيب لإقامة معسكر خارجي استعداد للبطولة الآسيوية ولا زالت الإدارة في حيرة بين مدينة أم علي الإماراتية أو قطر.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg