جميع المباريات

إعلان

رئيس الأهلي: ما تردد في البرامج عن مجاملة التحكيم لفريقي أتى بثماره اليوم أمام الفتح!

فهد بن خالد

الأمير فهد يشن هجومًا على القنوات الرياضية

كتب: أسامة فاروق

انتقد سمو الأمير فهد بن خالد رئيس النادي الأهلي البرامج الرياضية بسبب الحملة المضادة التي قادتها ضد فريقه خلال الأسابيع الماضية وساهمت في حدوث أخطاء تحكيمية أفقدته نقطتين اليوم أمام الفتح.

وخسر الأهلي نقطتين بتعادله مع الفتح بثلاثة أهداف لمثلها رغم تقدمه بثلاثية نظيفة حتى الدقيقة 81، حيث عاد الأخير للمباراة بتسجيله ثلاثة أهداف أخرى، كان من بينها هدف من ركلة جزاء مشكوك في صحتها.

وقال بن خالد في تصريحات عقب المباراة مساء الثلاثاء "كانت هناك أقاويل عبر القنوات الرياضية طوال الفترة الماضية عن مجاملة التحكيم للأهلي وظهرت نتيجتها اليوم بضربة جزاء غير صحيحة أضاعت منا فوزًا سهلا".

وأضاف "ركلة الجزاء كانت محورية في المباراة إذ أعادت الأمل للاعبي الفتح، لكن هذا لا ينفي تراخي الفريق، وما حدث اليوم لن يمر مرور الكرام على مجلس الإدارة".

وأردف "البعض تحدث وكأن الأهلي له سلطة على التحكيم أو أن الحكام يتعمدون مجاملته وهذا قطعًا غير صحيح، ولا أقول إن الحكم تعمد إيذاءنا لكن تقديره كان خاطئًا تمامًا في الركلة".

وتابع "إذا لم نعالج هذا الخلل بدءًا من الغد قد لا نستطيع معالجته فيما بعد.. سنعقد اجتماعاتنا ونحاول التحقيق فيما حدث من تكاسل لّلاعبين لأن هذا لا يليق بفريق كبير يمتلك لاعبين ذوي خبرة مثل الأهلي".

وأكد رئيس الأهلي أن تعادل فريقه مع الفتح يعد بمثابة خسارة بعدما هبط بالفريق للمركز الثاني خلف الشباب متسائلاً "كيف يقبل فريق به خمسة لاعبين في المنتخب ثلاثة أهداف خلال تسع دقائق فقط!".

وأشار بن خالد إلى أن فريقه قد لا يستطيع العودة إلى صدارة البطولة مرة أخرى إذا لم يتم تدارك الأمور سريعًا مختتمًا بالإشادة بمدافع فريقه الجديد عقيل بلغيث الذي قدم أداءً طيبًا رغم الأهداف الثلاثة.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg