جميع المباريات

إعلان

هاشيك: سنقاتل لأجل تحقيق الدوري طالما هناك أمل حتى لو كان ضعيفا

هاشيك مدرب الهلال

هاشيك في المؤتمر الصحفي

جدة - إدارة الأخبار:

عقد مدرب فريق الهلال التشيكي إيفان هاشيك مؤتمرا صحفيا وذلك للحديث عن مباراة الفريق التي تقام يوم الاثنين أمام مضيفة نادي القادسية في الجولة التاسعة عشر من دوري زين السعودي للمحترفين.

وقال في حديثه "نحترم فرق القادسية لما يمتلكه من إمكانيات خصوصا في خطه الهجومي القوي لذلك نعمل على تقوية خط دفاعنا لأجل أن لايلج في شباكنا أي هدف."

وأضاف هاشيك "في الهلال نتعامل مع كل مباراة وكأنها مباراة نهائي ونعمل على عدم خسارة أي نقطة و سنقاتل لأجل تحقيق الدوري طالما هناك امل حتى لو كان الأمل ضعيف."

وذكر أن ماحدث في لقاء الهلال الماضي مع القادسية في الدور الأول  لا يحدث كثيرا في كرة القدم، مشددا على  أن تركيز الفريق سيكون منصبا على مباراة الاثنين وليس علي مباراة نهائي كأس ولي العهد.

وأختتم حديثه قائلا "أثق بلاعبي الفريق وبإمكانياتهم التي جعلتهم يلعبون في فريق كبيرهو الهلال."

وتحدث لاعب الفريق الكابتن محمد القرني عن مباراة القادسية قائلا "أنني انا وزملائي اللاعبين نحترم فريق القادسية الذي يقدم مستويات جيدة، ولكننا عازمون على عدم التفريط في نقاط المباراة لاسيما وأن الدوري لازال في الملعب، ولذلك سنعمل جاهدين لحصد جميع النقاط المتبقية".

وأكد القرني أن تميز مستواه يعود الى الله أولا ثم دعم زملائه له، وأختتم حديثه قائلا "عودة عادل هرماش للفريق ستساعدني لتقديم مستو أفضل. أنا وزميلي عادل وجميع اللاعبين في خدمة الفريق الهلالي".

وعلى الصعيد الميداني، أنهى الهلال تدريباته وذلك استعداد للقاء ضيفه فريق القادسية على ملعب الامير فيصل بن فهد، وركز هاشيك في تدريباته على النواحي التكتيكية بمشاركة الخماسي المغربي عادل هرماش، ماجد المرشدي، حسن خيرات، احمد الفريدي وحسن العتيبي.

من جانب أخر بدا اللاعب عبدالعزيز الدوسري برنامجه التأهيلي  بالدوران حول المضمار، وشهد المران حضور نائب رئيس مجلس أدارة النادي صاحب السمو الأمير نواف بن سعد وعدد من أعضاء مجلس الأدارة.

من جهته، يصل لاعب الفريق  المغربي يوسف العربي فجر الاثنين عقب فراغه من مشاركة منتخب بلاده في منافسات كأس الأمم الأفريقية.

هذا وأنخرط لاعبو الفريق الأول بمعسكر صاحب السمو الملكي الأمير هذلول بن عبدالعزيز بمقر النادي استعدادا للقاء الاثنين.

من جهة أخرى، ستفتح تدريبات الفريق الهلالي بعد لقاء القادسية لمدة يوم واحد قبل لقاء نهائي كأس ولي العهد أمام الاتفاق وذلك يوم الثلاثاء في التدريب الذي سيقام عصرا في تمام الساعه الـ3:30 على ان تغلق التدريبات الى المباراة النهائية.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
أرسنال

أرسنال

1 0
شاختار دونيتسك

شاختار دونيتسك

91

الحكم يعلن 6 دقائق وقت بدل ضائع

مباشر
ريال مدريد

ريال مدريد

4 2
بروسيا دورتموند

بروسيا دورتموند

87

جاء الهدف بعدما تسلم فينيسيوس جونيور الكرة من عند خط الدفاع وانطلق بسرعته من الجهة اليمنى وسدد كرة قوية من على حدود منطقة الجزاء على يسار الحارس داخل الشباك

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg