جميع المباريات

إعلان

تقارير .. كريستيانو يرغب في العودة إلى إنجلترا

كريستيانو رونالدو نجم الفريق الملكي

كريستيانو رونالدو يرغب في العودة إلى إنجلترا

(وكالة الأنباء الأسبانية):

كشفت تقارير إنجليزية اليوم عن رغبة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو جناح ريال مدريد الإسباني في العودة من جديد إلى البريمير ليج الصيف المقبل.

وخرجت صيحفة (ديلي إكسبريس) البريطانية بعنوان "كريستيانو رونالدو يرغب في العودة إلى إنجلترا" وذلك في احتفالها بعيد ميلاده الـ27 الذي يوافق اليوم.

وسردت الصحيفة في مقالها إن كريستيانو أبلغ بعض الأصدقاء المقربين وأفراد من العائلة أنه يفتقد الملاعب الإنجليزية وفريقه السابق مانشستر يونايتد وأن أحلامه التي جاء محملا بها إلى الريال عام 2009 بصفقة قياسية تبخرت بسبب هتافات جماهير الميرينجي ضده في الأشهر الماضية.

وأضافت أن كريستيانو يعتبر السير أليكس فيرجسون المدير الفني "للشياطين الحمر" الاب الروحي بالنسبة له ولم يعارض رحيله إلى إسبانيا بصفقة جعلته الأغلى في العالم، لذلك فهو يكن له تقديرا وحبا شديدين.

وقالت (ديلي إكسبريس) إن موسما آخر لكريستيانو مع الريال بدون لقب للدوري المحلي أو دوري أبطال أوروبا قد يكون محفزا لرحيله بالإضافة إلى أن شائعات اقتراب مواطنه جوزيه مورينيو المدير الفني للريال من العودة للدوري الإنجليزي قد تؤثر على قرار كريستيانو إذا تحققت نهاية الموسم.

ولم يتوج كريتسيانو منذ وصوله للريال سوى بكأس ملك إسبانيا الموسم الماضي قبل أن يجرد منه أمام الغريم الكتالوني برشلونة هذا الموسم.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg