جميع المباريات

إعلان

فرح يسقط في سباق الميل ضمن لقاء بوسطن لالعاب القوى

فرح يسقط في سباق الميل ضمن لقاء بوسطن لالعاب القوى

(رويترز) - نهض العداء البريطاني مو فرح بطل العالم في سباق خمسة الاف متر سريعا بعد سقوطه في اللفة الاولى ليسجل افضل زمن شخصي بعدما حل رابعا في سباق الميل الذي فاز به الايرلندي كيران اوليونيرد ضمن لقاء بوسطن لالعاب القوى داخل القاعات يوم السبت.

وشهد اللقاء ايضا تسجيل افضل ازمنة هذا الموسم في سباق 400 متر الذي فاز به عداء جرينادا وبطل العالم كيراني جيمس وفي مسابقة القفز بالزانة للسيدات وفي سباق ثلاثة الاف متر عدوا للرجال.

ويعد فرح من ابرز المرشحين للمنافسة على الذهب في اولمبياد لندن التي ستقام في وقت لاحق هذا العام وسقط يوم السبت في بداية سباق الميل وسط كوكبة المتسابقين لكنه نهض سريعا ليحقق افضل زمن شخصي له في هذا السباق بلغ ثلاث دقائق و57.92 ثانية.

وأبلغ فرح الصحفيين عقب السباق "أمسك شخص بساقي. بعد سقوطي حاولت النهوض بأسرع ما استطيع. لم يكن الامر سهلا."

وحقق اوليونيرد وهو شريك فرح في التدريبات الفوز بزمن بلغ ثلاث دقائق و56.01 ثانية تلاه الكندي تايلور ميلني في ثلاث دقائق و56.40 ثانية.

وحل الامريكي جالين روب الذي تصدر اغلب لفات السباق في المركز الثالث بزمن بلغ ثلاث دقائق و57.10 ثانية بينما جاء فرح رابعا.

وسجل جيمس الذي يأمل في تكرار انجاز الفوز بلقب بطولة العالم 2011 عندما تنطلق اولمبياد لندن المقبلة 45.96 ثانية ليتغلب على الامريكي جوش سكوت في اول سباق يخوضه هذا الموسم.

وقال للصحفيين "أعتقد أن السباق كان استثنائيا. دخلت السباق بغرض معرفة اين اقف حاليا.. انا سعيد بمستواي وكذلك باول زمن احققه هذا الموسم."

وحققت جين سير الحائزة على الميدالية الفضية الاولمبية رقما قياسيا امريكيا جديدا بلغ اربع دقائق و88 ثانية في مسابقة القفز بالزانة.

والروسية ايلينا ايسينباييفا التي يبلغ رقمها القياسي خمسة امتار هي الرياضية الوحيدة التي تسجل رقما اكبر من سير وفعلت ذلك سبع مرات.

وتفوق الكيني كاليب نديكو على الاثيوبي ديجين جيبرميسكل ليفوز بسباق ثلاثة الاف متر للرجال في سبع دقائق و38.29 ثانية.

وفازت الاثيوبيتان الموهوبتان ميسريت ديفار وتيرونيش ديبابا بسباقي السيدات.

وهيمنت ديفار حاملة الرقم القياسي العالمي على سباق ثلاثة الاف متر وفازت به في زمن بلغ ثماني دقائق و33.57 ثانية بينما فازت ديبابا بطلة الاولمبياد في سباقي خمسة الاف متر وعشرة الاف متر بسباق الميلين في تسع دقائق و21.60 ثانية.

وحسم لقب سباق 800 متر للسيدات عن طريق السبق الضوئي حيث زادت الامريكية ماجي فيسي من سرعتها في الامتار الاخيرة لتتفوق على مواطنتها ايريكا مور.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg