جميع المباريات

إعلان

قمة بين ميلان ونابولي وروما يواجه انترناسيونالي في الدوري الإيطالي

باتزيني انترناسيونالي

الانتر في مواجهة صعبة أمام روما

(ا ف ب):

ستكون الفرصة متاحة ليوفنتوس في تعزيز صدارته للدوري الإيطالي عندما يستضيف سيينا المتواضع في المرحلة الثانية والعشرين التي تشهد مباراتي قمة بين ميلان حامل اللقب مع نابولي وروما مع انترناسيونالي.

وصب الطقس المثلج في إيطاليا في مصلحة "السيدة العجوز" إذ حافظ على صدارته (44 نقطة) من دون ان يلعب (تأجلت مباراته مع بارما) في ظل خسارة ميلان الثاني (43 نقطة) أمام لاتسيو الرابع صفر-2. وقال قائد الفريق المخضرم اليساندرو دل بييرو "مباريات الأسبوع منحتنا الابتسامة. نتقدم بنقطة عن ميلان ولنا مباراة ناقصة، لذا علينا الاستفادة من الفرصة لنبتعد قليلًا، ولو ان الحديث مبكر عن الترتيب".

ومع الحرارة المتدنية في شمال البلاد التي قد تصل إلى 10 درجات مئوية تحت الصفر، يتوقع ان يلعب الطقس دوراً إضافياً هذا الأسبوع، فتم نقل ثلاث مباريات مسائية إلى فترة بعد الظهر لمنحها فرصة أكبر لإجرائها. وفتح تأجيل عدة مباريات في المرحلة الماضية، قضية الملاعب المهترئة في إيطاليا، ويأمل ميلان مع هدافه ابراهيموفيتش نسيان الخسارة أمام لاتسيو، عندما يستضيف نابولي السابع على ملعب "سان سيرو".

لكن الفريق الجنوبي يتألق في المباريات الكبرى، وكان ميلان ومانشستر سيتي الانجليزي بين ضحاياه هذا الموسم. أما اودينيزي الثالث، فيلاقى فيورنتينا، وفي مباراة مهمة لانتزاع المراكز الأوروبية، يستقبل روما السادس على الملعب الأولمبي انترناسيونالي، وفي باقي المباريات، يلعب الأحد تشيزينا مع كاتانيا، وجنوى مع لاتسيو، وكييفو مع بارما، وليتشي مع بولونيا، ونوفارا مع كالياري، وباليرمو مع اتالانتا.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg