جميع المباريات

إعلان

يونايتد يبحث لفك النحس أمام تشيلسي بالدوري الإنجليزي

فرحة لاعبي مانشستر يونايتد

المان يسعى للفوز على البلوز

لندن -(أ ف ب):

سيكون فريق مانشستر سيتي أكبر المستفيدين وربما ينفرد مجددا بصدارة الدوري الإنجليزي لكرة القدم في حال نجح نظيره تشيلسي الرابع الذي يستضيف مانشستر يونايتد أبرز ملاحقيه في إيقافه الأحد في المرحلة الـ 24.

يحل يونايتد ضيفًا على ستامفورد بريدج بينما يعتلي فريق المدرب أليكس فيرجسون صدارة الترتيب برفقة مانشستر سيتي بفارق 12 نقطة كاملة عن تشيلسي، لكن يونايتد لم ينجح في تحقيق أي فوز في ستامفورد بريدج في البريميرليج منذ عام 2002، وكان يونايتد قد فاز على تشيلسي 3/1 في أولد ترافورد في (سبتمبر).

ويعود إلى تشكيلة يونايتد هدافه الدولي واين روني، ولاعبا الوسط ناني واشلي يونغ، لكن رحلات ''الشياطين الحمر'' إلى ملعب ''ستامفورد بريدج'' لم تكن مفروشة بالورود في السنوات الأخيرة، فعدا عن فوزهم في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي بهدف وحيد لروني، خرج الفريق الأزرق فائزا 2/1 بركلة جزاء مشكوك في صحتها لفرانك لامبارد عام 2011، في حين اعترض المدرب السير أليكس فيرجسون على هدف جون تيري عام 2009 الذي أسهم في فوز البلوز 1/0.

وقال فيرجسون الذي فاز فريقه ذهابا 3/1: ''كانت المباريات صعبة على أرض تشلسي في الأعوام الأخيرة، وكان حظنا سيئا للغاية هناك''.

وحذر فيرجسون من المباريات الصعبة خارج أرضه: ''لدينا بعض المباريات المهمة، ضد تشلسي وتوتنهام وسيتي. ستكون مباريات حاسمة''.

وتأكد غياب قائد تشيلسي جون تيري عن المباراة المرتقبة لعدم تعافيه من إصابته في الركبة التي حرمته من المشاركة في مباراة الثلاثاء الماضي ضد سوانسي سيتي. وكان تيري قد تنفس الصعداء الأربعاء الماضي حينما أجلت المحكمة قضيته الشهيرة مع أنطون فرديناند إلى التاسع من تموز (يوليو) المُقبل، أي أنه ضمن المشاركة في يورو 2012 وبصفته قائداً للمنتخب، وذلك استناداً على تصريحات كابيللو الذي قال من قبل إن تيري سيظل قائداً طالما لم تتم إدانته.في الجانب الثاني، قال أليكس فيرجسون مدرب مانشستر يونايتد إن عدد الإصابات في صفوف فريقه تراجع قبل لقاء الفريق خارج ملعبه مع تشيلسي اللندني مع عودة أشلي يانج وزميله في خط الوسط توم كليفرلي بعد غياب طويل.

كما يعود إلى صفوف الفريق قبل مباراة اليوم كل من المهاجمين ناني وواين روني وحارس المرمى ديفيد دي جيا بينما يسعى يونايتد الذي يتقاسم الصدارة مع جاره مانشستر سيتي لتحقيق أول فوز في استاد ستامفورد بريدج منذ عشر سنوات.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات